تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي S10 Lite

تحديث اندرويد 12 “One UI 4” لهاتف Galaxy S10 Lite

تحديث اندرويد 12 “One UI 4” لهاتف Galaxy S10 Lite
إن عملاء سامسونج محظوظون لأنهم يتلقون ترقية موثوقة لنظام اندرويد 12 قبل الموعد المحدد. يعد جالاكسي S10 Lite هو أحدث هاتف سامسونج يتلقى ترقية One UI 4.0 المستقرة استنادًا إلى اندرويد 12. عندما يتعلق الأمر بنظام اندرويد 12 ، فقد غطت سامسونج غالبية الهواتف الرئيسية المؤهلة. والآن ، بدأت شركة سامسونج في دفع الترقية إلى هواتفها المتطورة ولكن منخفضة التكلفة.

لا تكون الترقيات سريعة فحسب ، بل قامت سامسونج بعمل ممتاز في دمج غالبية ميزاتاندرويد12 في نظام التشغيل OS One UI 4.0 الخاص بها. المستخدمون سعداء حقًا بشركة Samsung. تلقت سلسلة Galaxy S10 الأصلية التحديث قبل فترة وجيزة من العام الجديد ، بينما استلمها طراز Lite بعد أسبوع.

G770FXXS6FULA هو رقم إصدار Android 12 الثابت لجهاز Galaxy S10 Lite. رقم البناء خاص بإسبانيا وقد يختلف حسب الموقع. ونظرًا لأن هذا تحديث مهم للجهاز ، فلا تصدم إذا كان حجم ملف التحديث أكبر. سواء كان الأمر كذلك ، استخدم WiFi أو تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك بيانات جوال كافية.

مميزات تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي S10 lite

تتضمن ترقية جالكسي S10 lite اندرويد 12 العديد من ميزات Android 12 الجديدة بالإضافة إلى One UI 4.0. تحقق من سجل التغيير One UI 4.0 الخاص بنا لمعرفة ما يمكنك توقعه من الإصدار. عناصر واجهة مستخدم محدثة ورسوم متحركة سلسة بشكل لا يصدق عند فتح وإغلاق التطبيقات واللوحة السريعة المعاد تصميمها والوضع المظلم التلقائي للخلفيات والأيقونات والرسومات والرسوم المتحركة الجديدة للشحن وغير ذلك الكثير من بين التحسينات. لم يكن سجل التغيير في متناولنا في وقت النشر.

يتم الآن طرح ترقية One UI 4.0 لهاتف جالكسي 10 Lite في إسبانيا ، ولكن سيتم الوصول إليها قريبًا في مناطق أخرى أيضًا. إذا كان لديك Galaxy S10 Lite ولم تقم بتثبيت ROM مخصص أو عمل روت لهاتفك ، فستتلقى تحديث OTA. إذا لم تتلق رسالة التحديث ، فانقر فوق الإعدادات> تحديث البرنامج للتحقق يدويًا من ذلك. تأكد من شحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل وأن لديك نسخة احتياطية كاملة لهاتفك.

إذا كنت بحاجة إلى التحديث على الفور ، فيمكنك تثبيته يدويًا باستخدام البرامج الثابتة. يمكن تنزيل البرنامج الثابت باستخدام برنامج Frija ، Samsung Firmware Downloader. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل رقم الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، استخدم أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. سيتم بعد ذلك وميض البرامج الثابتة لجهاز Galaxy S10 Lite على هاتفك الذكي.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات