تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي A72

 تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي A72 (على أساس One UI 4.0)

تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي A72
تعمل سامسونج جاهدة للحصول على ترقية One UI 4.0 المستندة إلى نظام التشغيل اندرويد 12 لجميع هواتف Galaxy المؤهلة. تلقت العديد من الطرز الرئيسية باهظة الثمن بالفعل ترقيات كبيرة من الشركة المصنعة. يتلقى هاتف جالاكسي A72 ، وهو هاتف ذكي متوسط المدى من الفئة A ، الآن ترقية نظام التشغيل One UI 4.0 OS التي طال انتظارها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ترقية Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي A72.

وفقًا لخارطة طريق One UI 4.0 ، سيتلقى جالاكسي A72 تحديث اندرويد 12 المهم في الشهر الثاني من عام 2022. والمثير للدهشة أن المستهلكين بدأوا في تلقي التحديث قبل الموعد المحدد. إنها أول ترقية مهمة لنظام التشغيل لجهاز جالاكسي  A72. يقوم إصدار البرنامج A725FXXU4BULA بنشر أحدث البرامج الثابتة. التحديث متاح حاليًا في روسيا وسيكون متاحًا في بقية أنحاء العالم في الأيام التالية.

مميزات تحديث Android 12 لهاتف سامسونج جالاكسي A72

يتضمن التحديث عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. يتضمن أيضًا تصحيح الأمان الشهري لشهر ديسمبر 2022. بالانتقال إلى الميزات ، هناك عناصر واجهة مستخدم جديدة ورسوم متحركة سلسة بشكل لا يصدق عند فتح التطبيقات وإغلاقها ولوحة سريعة تمت ترقيتها ووضع تعتيم تلقائي للخلفيات والرموز والصور وشحن جديد الحركة ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك عرض سجل التغيير One UI 4.0 في هذه الصفحة.

إذا كان لديك جالاكسي A72 وترغب في الترقية إلى البرنامج الثابت المحدث ، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج وقم بتنزيل التصحيح الحالي.

إذا كنت بحاجة إلى التحديث على الفور ، فيمكنك تثبيته يدويًا باستخدام البرامج الثابتة. يمكن تنزيل البرنامج الثابت باستخدام برنامج Frija ، تنزيل البرامج الثابتة من سامسونج. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل رقم الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، استخدم أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. سيتم بعد ذلك وميض البرامج الثابتة جالاكسي A72 على هاتفك الذكي.

 إذا اخترت القيام بذلك ، فإنني أوصي بعمل نسخة احتياطية قبل بدء الإجراء. هذا كل شئ.
 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات