تحديث Realme UI 3.0 المبكر لهاتف Realme X50 Pro 5G

 تحديث Realme UI 3.0 لهاتف Realme X50 Pro 5G

تحديث Realme UI 3.0 المبكر لهاتف Realme X50 Pro 5G
بدأت ريلمي في تجنيد عملاء Realme X50 Pro 5G لاختبار مظهر Realme UI 3.0 الجديد ، والذي يعتمد على اندرويد 12. أصدرت ريلمي خريطة طريق لتحديث Realme UI 3.0 في وقت سابق من هذا الشهر. يعرض المخطط الزمني أيضًا اسم Realme X50 Pro لشهر يناير. حافظت الشركة على كلمتها ، ويمكنك الآن الانضمام إلى برنامج الوصول المبكر وتجربة الميزات الجديدة لتحديث Realme UI 3.0 المستند الى اندرويد 12. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الترقية.
Realme X50 Pro 5G هو هاتف عمره عامين تم إصداره بنظام التشغيل اندرويد 10 قبل استلام Realme UI 2.0 مع نظام التشغيل اندرويد 11 OS. حان الوقت الآن لتحديث Realme UI 3.0 ، وهو التحديث الرئيسي الثاني. ريلمي ، كالعادة ، نشر تفاصيل البرنامج عبر منتدى المجتمع الخاص به. وفقًا للأعمال التجارية ، يجب أن يعمل هاتفك بإصدار برنامج RMX2076PUNV1B 11.C.23. إذا كان هاتفك يعمل بإصدار أقدم ، فقم بترقيته إلى C.23.

مميزات تحديث Realme UI 3.0 لهاتف Realme X50 Pro 5G

تقوم ريلمي أيضًا بمشاركة ملف التراجع هذه المرة. نظرًا لأن هذا إصدار تجريبي مغلق ، فقد تواجه بعض الأخطاء ، وبالتالي يمكنك الرجوع إلى الإصدار السابق باستخدام ملف التراجع. من حيث الميزات ، يحتوي Realme UI 3.0 على نظام عناصر واجهة مستخدم جديد تمامًا ، وسمات ديناميكية ، وأيقونات ثلاثية الأبعاد ، و Omoji ، و AOD 2.0 ، وعناصر تحكم محسّنة في الخصوصية ، وواجهة مستخدم مجددة ، واتصال بجهاز الكمبيوتر ، والمزيد. الآن ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تضمينك في برنامج الوصول المبكر.

كيفية تحديث Realme UI 3.0 لهاتف Realme X50 Pro 5G

قبل المشاركة في برنامج بيتا المغلق ، قم بعمل نسخة احتياطية من البيانات الحيوية لتجنب فقدان البيانات ، وتأكد من شحن هاتفك بالكامل ، وأنه ليس متجذرًا.
تحديث Realme UI 3.0 المبكر لهاتف Realme X50 Pro 5G
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات في Realme 8 الخاص بك.
  • ثم انتقل إلى Software Update واضغط على زر Settings في الزاوية اليمنى العليا.
  • بعد ذلك ، انتقل إلى الإصدارات التجريبية> الوصول المبكر> تطبيق الآن واملأ معلوماتك.
  • هذا كل شئ.
كما ذكرنا سابقًا ، سيتم قبول الطلب على دفعات ؛ إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستتلقى التحديث عبر OTA خاص.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات