تحميل خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة

خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة
 أهلا بك! قبل ظهور Samsung Galaxy Tab S8 Ultra ، يمكنك تنزيل خلفيات عالية الدقة من هذا الموقع. تم استخراج هذه الخلفية بتنسيقها الأصلي ، مع عدم فقد وحدات البكسل في هذه العملية.

يعد سامسونج جالكسي تاب اس 8 أحد أكثر أجهزة اندرويد اللوحية المنتظرة لهذا العام. على الرغم من حقيقة أن الجهاز اللوحي لم يتم تقديمه بعد ، فقد غمر الإنترنت العديد من التسريبات المتعلقة بسلسلة Galaxy Tab S8. تم أيضًا تسريب خلفية شاشة Galaxy Tab S8 Ultra. نعم ، يمكنك الحصول على خلفية Samsung Galaxy Tab S8 Ultra قبل الإطلاق الرسمي.

Samsung Galaxy Tab S8- مواصفات محددة

قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك بعض المعلومات حول Galaxy Tab S8 القادم الذي تم تسريبه. ستقدم شركة Samsung ثلاثة أجهزة لوحية Tab S8 ، وفقًا للمصادر: Galaxy Tab S8 العادي و Tab S8 Plus و Galaxy Tab S8 Ultra.سيأتي Tab S8 بحجم 11 بوصة و Tab S8 plus بحجم 12.7 بوصة و Tab S8 Ultra بحجم 14.6 بوصة. سيحتوي الإصدار Ultra على حواف رفيعة للغاية وكاميرا سيلفي في النوتش.
سيتم تشغيل الأجهزة اللوحية الثلاثة ، وفقًا للمصادر ، بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 1 وستعمل على نظام التشغيل Android 12-المستند إلى One UI 4.1. سيحتوي كل من Tab S8 و S8 Plus على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت ، بينما سيحتوي جهاز Tab S8 Ultra على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين 512 جيجا بايت. سيكون هناك أربعة مقدمين في كل من علامات التبويب الثلاث (مع Dolby Atmos). وفقًا للشائعات ، ستحتوي تشكيلة Tab S8 القادمة على وحدة كاميرا مزدوجة العدسة على اللوحة الخلفية مع عدسة أساسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 6 ميجابكسل.

وفقًا للمصادر ، سيحتوي Galaxy Tab S8 على بطارية 8000 مللي أمبير في الطراز الأساسي ، وبطارية 1090 مللي أمبير في طراز Plus ، وبطارية 11200 مللي أمبير في طراز Ultra. للأمان ، سوف يشتمل الجهاز اللوحي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. سيكون الجهاز اللوحي متاحًا باللونين الرمادي والأسود ، وفقًا للصور المسربة. هذه هي مواصفات Samsung Galaxy Tab S8 التي تم تسريبها. دعنا ننتقل الآن إلى قسم الخلفيات.

معاينة خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra

من أجمل جوانب أجهزة Galaxy S اللوحية أنها تأتي مع عدد كبير من الخلفيات المذهلة. وتشير الخلفية المسربة إلى أن نطاق Tab S8 التالي سيكون هو نفسه. لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة لأن خلفية الشاشة تبلغ دقتها 2527 × 1526 بكسل. سنضيف المزيد من الصور عندما تصبح متاحة ، ولكن في غضون ذلك ، يمكنك معاينة خلفية Galaxy Tab S8 Ultra لتخصيص الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. هذه نسخة منخفضة الدقة من الصورة.
لا تقم بالتنزيل من الصور لأن المعاينة ليست بدقة كاملة. للبدء ، انقر فوق رابط الموجود في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة

 تنزيل خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الاصلية بجودة عالية الدقة

إذا كنت تحب خلفيات Galaxy Tab S8 Ultra الموضحة أعلاه ، فيمكنك حفظها في الشاشة الرئيسية وشاشات القفل بهاتفك الذكي.

بعد تنزيل خلفية الشاشة ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. لتغيير الخلفية ، افتحها ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شيء.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات