تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 الاصلية بجودة عالية الدقة

 الخلفيات الرسمية لهاتف samsung galaxy A03

تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 الاصلية بجودة عالية الدقة
أهلا بك! قم بتنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy A03 بدقة عالية من هذا الموقع. تم استخراج هذه الخلفية بتنسيقها الأصلي ، مع عدم فقد وحدات البكسل في هذه العملية.

بعد تقديم Galaxy A03 Core و Galaxy A03s إلى حافظة  سلسلة-A، كشفت سامسونج النقاب عن جالكسي A03 البسيط ، والذي يقف بين هاتفين. جالكسي A03 هو بديل جالكسي A02 ، ويتميز بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة. إذا كنت تبحث عن خلفيات Galaxy A03 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يمكنك الآن تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 لهاتفك الذكي بعد مشاركة خلفيات Galaxy A03 Core و Galaxy A03s.

Samsung Galaxy A03 - المواصفات

يتوفر Samsung Galaxy A03 حاليًا في عدد من المناطق في جميع أنحاء العالم. يحتوي هذا القسم على معلومات حول مواصفات الهاتف الذكي Samsung Galaxy A03 ؛ يمكن العثور على معلومات حول الخلفيات في القسم التالي. 
يتميز Galaxy A03 بشاشة Infinity-V مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل وشق قطرة الندى في الأعلى. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة وحدة معالجة مركزية غير محددة ثماني النواة ويأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1.
يأتي هاتف جالكسي A03 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت أو 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت أو 64 غيغابايت أو 128 غيغابايت. من حيث البصريات ، يتميز الهاتف الذكي بنظام كاميرا مزدوج العدسة. يأتي هاتف Samsung Galaxy A03 بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 و HDR وضبط تلقائي للصورة وتسجيل فيديو عالي الدقة بالكامل بمعدل 30 إطارًا في الثانية وميزات قياسية أخرى. المستشعر الثاني هو مستشعر عمق 2 ميجابكسل بفتحة f / 2.4. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 في المقدمة.

أحدث هاتف مبتدئ من سامسونج يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة. الهاتف الذكي متوفر حاليًا بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والأزرق والأحمر. يبلغ سعر جالكسي A03 (حوالي 160 يور)و (حوالي 182 دولارًا).
 إذن إليكم الأمر: مواصفات Samsung Galaxy A03 الجديدة. دعنا ننتقل الآن إلى قسم الخلفيات.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف samsung galaxy A03

خلفيات الهاتف الذكي الجديد للمبتدئين من سامسونج جميلة. يأتي جالكسي A03 مع ما مجموعه اثني عشر خلفية مثبتة مسبقًا. تتضمن المجموعة صورتين افتراضيتين إضافيتين ، بالإضافة إلى 10 خلفيات موجودة على جالكسي A03s. إذا كانت جودة الصورة مهمة بالنسبة لك ، فإن كل هذه الخلفيات متاحة بدقة 1600 × 1600 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق. فيما يلي بعض النظرات الخاطفة على الصور.
تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03 الاصلية بجودة عالية الدقة
لا تنزل من الصور لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية. استخدم الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه للبدء.

 تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03

إذا كنت تحب خلفيات Galaxy A03 الموضحة أعلاه ، فيمكنك الحصول عليها لشاشات هاتفك الذكي وشاشات القفل.
بعد تحميل خلفية، انتقل إلى مجلد التحميل واختيار خلفية الذي تريد استخدامه في شاشة الهاتف الذكي الخاص بك.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات