تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi note 8T

 تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8T

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi note 8T
تلقى ريدمي نوت 8 أحدث ترقية MIUI 12.5 إصدار محسن من شاومي قبل أيام قليلة فقط. الآن تأتي كلمة أن بديل Note 8 ، ريدمي نوت 8T ، يتلقى ترقية جديدة مع عدد كبير من الميزات الجديدة. يتضمن آخر تحديث ميزات وترقيات وإصلاحات أخطاء جديدة. يمكنك العثور على معلومات حول ترقية MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi note 8T  و تحميل تحديث MIUI 12.5 لجميع هواتف شاومي المؤهلة في هده الصفحة .

أصدرت شاومي تحديثًا جديدًا للملاحظة 8T ، والذي يتضمن إصدار البرامج الثابتة 12.5.2.0.RCXMIXM. يجري حاليًا طرح الترقية المتزايدة الرئيسية على أجهزة Redmi Note 8T عالمي ، وسيكون الوصول إليها متاحًا في المزيد من المناطق في الأيام التالية. حصل بعض العملاء بالفعل على الترقية الرئيسية ؛ إنها ترقية بسيطة يمكن تنزيلها بسهولة عبر بيانات الهاتف المحمول أو شبكة WiFi ويزن أقل من جيجابايت.

بالانتقال إلى سجل التغيير ، يتضمن التحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition ميزات مثل إدارة الذاكرة المحسنة والتوازن الذكي ، مما يعزز إدارة النظام الأساسي. يحتوي الإصدار المحسن من MIUI 12.5 على خوارزمية التركيز التي توزع موارد النظام ديناميكيًا. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. سجل التغيير كله متاح هنا.

سجل تغيير تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8T

MIUI 12.5 محسّن
  • أداء سريع: مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • استجابة الخوارزميات: ستقوم خوارزميات الجديدة بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على نظامك نشطًا ومستجيبًا.
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات الأجهزة الرئيسية.

كما ذكرنا سابقًا ، التحديث في طور النشر وسيكون في متناول الجميع في غضون أيام قليلة ؛ يمكنك التحقق من آخر التحديثات بالانتقال إلى قسم تحديثات النظام في تطبيق الإعدادات. إذا كان التحديث موجودًا بالفعل على هاتفك ، فيمكنك لمس خيار التنزيل ؛ وإلا ، فسيتعين عليك الانتظار بضعة أيام. يمكنك أيضًا ترقية هاتفك الذكي يدويًا عن طريق التحميل الجانبي للذاكرة ROM. من رابط التنزيل ادناه.

  • تحميل تحديت MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت V12.5.2.0.RCXMIXM  8T 
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات