تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi A9

 تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي A9

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi A9
قامت شاومي بترقية العديد من الهواتف الرائدة متوسطة المدى وغير المكلفة وغيرها من الهواتف المتميزة إلى MIUI 12.5 إصدار محسن في الأشهر الأخيرة. نشرت الشركة الآن ترقية مفيدة للهاتف الذكي ريدمي 9A للمبتدئين. نعم ، يتلقى Redmi 9A الآن تحديث MIUI 12.5 المحسن. يتضمن الإصدار الأحدث عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات الجديدة. هنا قد تجد كل ما يمكن معرفته حول ترقية Redmi 9A MIUI 12.5 المحسّنة.

في ردمي 9A ، يتم تحديد أحدث البرامج الثابتة من خلال إصدار البرنامج V12.5.1.0.RCDMIXM. اعتبارًا من الآن ، يقتصر التحديث على التباين العالمي وهو في مرحلة التدوير ؛ سيتمكن الجميع من الوصول إليه في غضون أيام قليلة. ترقية الإصدار المحسن مبنية على نظام التشغيل اندرويد 11. نظرًا لأنها ترقية مهمة ، فإنها تحتاج إلى شبكة واي فاي للتنزيل ؛ يزن البرنامج الثابت 1.9 جيجا بايت.
وفقًا لسجل التغيير ، قامت شاومي بتعديل MIUI 12.5 المحسّن لمستوى الدخول ريدمي 9A. يتضمن التحديث أيضًا نظامًا محسّنًا لإدارة الذاكرة وموازنة ذكية ، مما يعزز وظائف إدارة النظام الأساسية للهاتف الذكي. مع هذا OTA ، قد نتوقع أيضًا إصلاحات الأخطاء وتحسين الاستقرار. يمكنك عرض التغيير الكامل هنا قبل تلقي التحديث من خلال OTA.

سجل التغيير لتحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي A9

MIUI 12.5 محسّن
  • أداء سريع: مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي(RAM).
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات الأجهزة الرئيسية.
نظام
  • MIUI مستقر على أساس Android 11

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي A9

إذا كنت تمتلك Redmi 9A ، فيمكنك الآن الترقية إلى أحدث إصدار من MIUI 12.5 Enhanced. يمكنك ترقية هاتفك تلقائيًا من خلال تحديثات النظام أو يدويًا عن طريق التحميل الجانبي.
  • تحميل Redmi 9A  MIUI 12.5 اصدار المحسن  [12.5.1.0.RCDMIXM] (ROM العالمي)
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات