تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi 10

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10
 أصدرت شاومي تحديث MIUI 12.5 المحسن لـهاتف Redmi 10 Prime قبل أيام قليلة. يبدو أن مستخدمي Redmi 10 يتلقون الآن التحديث المحسن. إلى جانب ترقية MIUI 12.5 إصدار محسن ، يوفر أحدث برنامج مجموعة من الميزات والتحسينات الإضافية لـهاتف Redmi 10. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ترقية MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10 هنا.
بدأت شاومي في توزيع أحدث إصدار برقم البنية 12.5.15.0.RKUMIXM. في الوقت الحالي ، يتم إرسال التحديث إلى الوحدات العالمية ، ومن المفترض أن تتسلمه الهواتف المؤهلة في الأيام القادمة. نظرًا لأن هذا تحديث كبير ، فقد يستغرق مزيدًا من عرض النطاق الترددي عند مقارنته بالتصحيحات المتزايدة ؛ يمكنك تنزيل التحديث باستخدام كل من بيانات الجوال او WiFi. حجم ذاكرة القراءة فقط حوالي 2.5 جيجابايت ؛ إذا كنت ترغب في ترقية هاتفك يدويًا ، يمكنك تنزيل ROM من القسم التالي.

من حيث الميزات ، يتضمن آخر تحديث للنظام ميزات مثل إدارة الذاكرة المحسنة والتوازن الذكي ، مما يعزز إدارة النظام الأساسية. تم تضمين خوارزمية التركيز ، التي توزع موارد النظام ديناميكيًا ، في الإصدار MIUI 12.5 المحسن. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. سجل التغيير كله متاح هنا.

سجل تغيير لتحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10

MIUI 12.5 المحسن
  • أداء سريع: مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • استجابة الخوارزميات: ستخصص خوارزميات الجديدة موارد النظام ديناميكيًا بناءً على مشاهد محددة ، مما يضمن تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • الذاكرة الصغيرة: نظام إدارة الذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي (RAM).
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على حيوية واستجابة نظامك.
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات الأجهزة الرئيسية.

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi 10

إذا كنت تمتلك هاتف Redmi 10 ، فيمكنك الآن الترقية إلى أحدث إصدار من MIUI 12.5 Enhanced. يمكنك ترقية هاتفك عبر تحديثات النظام ؛ إذا لم يكن التحديث الجديد متاحًا ، فيمكنك تحميله يدويًا.

  • تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10 [12.5.15.0.RKUMIXM] (ROM عالمي كامل)
  • تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي 10 [12.5.15.0.RKUMIXM(OTA تزايدي من V12.5.8.0.RKUMIXM)
قبل ترقية هاتفك الذكي ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل
 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات