تحميل الخلفيات لهاتف Realme 9i الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Realme 9i

تحميل الخلفيات لهاتف Realme 9i الاصلية بجودة عالية الدقة
 أطلقت ريلمي للتو الهاتف الذكي Realme 9 الذي طال انتظاره ، قبل بضعة أيام. يتميز أحدث هاتف ذكي منخفض التكلفة بشاشة 90 هرتز ، و Snapdragon 680 SoC ، وتكوين ثلاثي الكاميرا مع مطلق النار بدقة 50 ميجابكسل ، وميزات أخرى. يشبه Realme 9i الهاتف الذكي الرائد Realme GT Neo 2 للشركة ، كما أنه يأتي مع عدد كبير من الخلفيات الجديدة ، والتي يمكن الوصول إليها الآن. يمكن تنزيل خلفيات Realme 9i بدقة كاملة من هذه الصفحة.

هاتف Realme 9i-مواصفات

أحدث هاتف ذكي منخفض التكلفة من ريلمي ، Realme 9i ، متوفر الآن في الهند وفيتنام. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك ملخص قصير لمواصفات هاتف Realme 9i. بدءًا من الجزء الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على شاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة مع فتحة للكاميرا ذات ثقب ودقة 1080 × 2412 بكسل. تعمل مجموعة شرائح Snapdragon 680 4G (القائمة على تقنية 6nm) على تشغيل الهاتف الذكي ، والذي يعمل على نظام التشغيل Android 11 المستند إلى Realme UI 2.0.
يأتي ريلمي 9i بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت و 6 جيجابايت (RAM)، بالإضافة إلى 64 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. من حيث البصريات ، يتميز الهاتف الذكي بتكوين كاميرا ثلاثية في الخلف. يوفر Realme 9i كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم مستشعر 0.64 ميكرون و PDAF ووظائف أساسية أخرى. يتم أيضًا تضمين زوج من أجهزة الاستشعار بدقة 2 ميجابكسل في الوحدة. في المقدمة ، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.1 وحجم 1.0 ميكرون بكسل.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. الهاتف الذكي Realme 9i متوفر الآن باللونين الأسود والأزرق. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، يبدأ Realme 9i بسعر(حوالي 190 دولارًا / 165 يورو). دعنا ننتقل إلى منطقة خلفيات Realme 9i.

الخلفيات لهاتف Realme 9i

الخلفيات الافتراضية لـهاتف Realme 9i متاحة الآن لنا ؛ يحتوي الجهاز على خلفياتين مدمجتين جديدتين تعرضان سلسلة الأرقام الحالية للشركة. بصرف النظر عن هاتين الخلفيات ، يأتي الهاتف مع جميع خلفيات Realme UI 2.0. الخلفيات في المجموعة مجردة وبسيطة. تبلغ دقة الخلفيات 727 × 1600 بكسل ، بينما تبلغ دقة خلفيات Realme UI 2.0 1080 × 2400 بكسل. فيما يلي صور للمعاينة خلفية Realme 9i بجودة رديئة.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

 معاينة خلفيات الرسمية لهاتف Realme 9i 

تحميل الخلفيات لهاتف Realme 9i الاصلية بجودة عالية الدقة
تحميل الخلفيات لهاتف Realme 9i الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل الخلفيات الاصلية لهاتف Realme 9i  بجودة عالية الدقة

إذا كنت تريد خلفية متدرجة تجريدية أو أساسية ، فيمكنك استخدام خلفيات Realme 9i الجديدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكن تنزيل الصور عالية الدقة من Google Photos أو Google Drive.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات