تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Find X5 Pro

الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Find X5 Pro

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Find X5 Pro
 تستعد شركة اوبو لتقديم OPPO Find X3 Pro ، وهو خليفة الرائد من العام الماضي ، قريبًا جدًا. نعم ، أشير إلى مجموعة هواتف Oppo Find X5 القادمة. سيتم تشغيل X5 Pro القادم بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC وسيحتوي على شاشة LTPO QHD + AMOLED من الجيل الثاني وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 80 واط وميزات أخرى. تتمتع سلسلة هواتف Oppo Find X-سلسلة ببعض الخلفيات الافتراضية المثيرة للإعجاب حقًا ، وتشير التسريبات إلى أن هاتف Oppo Find X5 Pro سيكون له نفس الخلفيات. قم بتنزيل خلفيات Oppo Find X5 Pro لهاتفك الذكي من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro

قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك ملخص قصير للمواصفات التي تم الإبلاغ عنها للهاتف الذكي Oppo Find X5 Pro القادم. بدءًا من المقدمة ، تشير التكهنات إلى شاشة معدل تحديث مقاس 6.78 بوصة 2K + 120 هرتز مزودة بتقنية LTPO 2.0. سيتم تجهيز Oppo Find X5 Pro بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm ، بينما سيتم تجهيز Vanilla Find X5 بـ MediaTek Dimensity 9000. وفقًا للتسريبات ، سيشحن الهاتف الذكي مع ColorOS 12.1 خارج الصندوق ، والذي يعتمد على على نظام Android 12.

وفقًا للتسريبات ، يتميز هاتف Oppo Find X5 Pro بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل باعتباره المستشعر الرئيسي. ستعمل MariSilicon على تشغيل وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات هذه المرة ، وتشير التسريبات الجديدة إلى العلامة التجارية Hasselblad. قد يشتمل هاتف Oppo Find X5 Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 وات. هذه هي المواصفات المتوقعة لـهاتف Oppo Find X5 Pro. دعونا نلقي نظرة على خلفيات Oppo Find X5 Pro التي تم تسريبها.

خلفيات Oppo Find X5 Pro

لا نحصل على المواصفات فحسب ، بل نحصل أيضًا على خلفيات لهاتف Oppo Find X5 Pro الذكي الجديد.(مطور XDA المعروف) لتوفير خلفيات Oppo Find X5 Pro الثابتة والمتحركة. اعتبارًا من الآن ، لا يتوفر سوى ثلاث خلفيات Oppo Find X5 Pro للتنزيل ؛ سنضيف المزيد عندما تصبح متاحة. تتميز المجموعة بثلاث خلفيات تجريدية ؛ لقد قمنا بتضمين الصور المضغوطة (منخفضة الدقة) للمعاينة فقط ، لذا يمكنك التحقق منها قبل تنزيل خلفيات عالية الدقة.

معاينة خلفيات هاتف Oppo Find X5 Pro

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Find X5 Pro

تحميل الخلفيات لهاتف Oppo Find X5 Pro

الآن بعد أن أصبحت معتادًا على الخلفيات الافتراضية في Oppo Find X5 Pro ، يمكنك تنزيل الصور عالية الدقة (1080 × 2412 بكسل). يمكنك تنزيل الخلفيات الثابتة والنشطة من ألبومات Google Photos  و Google Drive.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات