تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50 عالية الجودة

خلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50 عالية الجودة

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50 عالية الجودة
 كشفت نوكيا عن هاتف متوسط الرخص 5G ضمن سلسلة G في سبتمبر 2021 ، أطلق عليه اسم Nokia G50. تقوم HMD العالمية بتجهيز G50 بمعالج Snapdragon 480 5G ، وشاشة HD + كبيرة بحجم 6.82 بوصة ، ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل ، وميزات أخرى. على واجهة البرنامج ، تلقى مؤخرًا أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل - تحديث اندرويد 12 - ويحتوي أيضًا على عدد كبير من خلفيات اللافتة للنظر. الخلفيات الافتراضية لجهاز نوكيا G50 متاحة الآن لنا. قم بتنزيل خلفيات Nokia G50 بدقة عالية لهاتفك الذكي من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف نوكيا C50

يتوفر Nokia G50 في مجموعة متنوعة من الأسواق ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودول أوروبية أخرى. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك نظرة على مواصفات هاتف Nokia G50. يتميز الجهاز بشاشة IPS LCD كبيرة مقاس 6.82 بوصة بدقة 720 × 1560 بكسل في المقدمة. كما ذكرنا سابقًا ، اشترت نوكيا مجموعة شرائح Snapdragon 480 5G لهاتفها الذكي G50 ، والذي تلقى مؤخرًا تحديث Android 12 ، وهو أول تحديث مهم لنظام التشغيل لجهاز Nokia G50.
يحتوي نوكيا G50 على تكوين كاميرا ثلاثية العدسات من حيث البصريات. يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 و PDAF و HDR وإمكانيات أخرى. يتم أيضًا تضمين عدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. بالانتقال إلى الأمام ، يوجد مستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل داخل درجة قطرة الندى. يحتوي هاتف نوكيا G50 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب لمزيد من الأمان.

تضمنت HMD العالمية بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع إمكانات شحن سريع بقوة 18 واط على G50. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، يبدأ Nokia G50 بسعر 288 دولارًا / 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 239.76 يورو. دعونا ننتقل الآن إلى منطقة الخلفيات.

الخلفيات لهاتف Nokia G50

تأتي هواتف سلسلة G التي تم الإعلان عنها سابقًا من نوكيا ، مثل Nokia G20 ، مع بعض الخلفيات المذهلة. مع Nokia G50 ، تحافظ الشركة على سجلها الحافل بالخلفيات الجميلة. يحتوي الجهاز على ثلاثة عشر خلفية جديدة ، بما في ذلك خلفيات شمس منتصف الليل المعتادة وخلفيات المحيط الزرقاء. كل هذه الخلفيات يبلغ حجمها 1440 × 1804 بكسل ؛ يمكنك تنزيل الصور عالية الجودة من القسم التالي ؛ هنا بعض المعاينات.
يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم عنوان URL للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50 عالية الجودة
تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50 عالية الجودة

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Nokia G50

تتمتع هواتف نوكيا دائمًا بخلفيات افتراضية جميلة ، وإذا كنت تستمتع بها ، فستعشق خلفيات نوكيا G50 الجديدة. يمكنك تنزيل الصور بجودة كاملة من Google Drive أو Google Photos.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات