تحميل تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي Mi 11i مع ملف الاعدادات

تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي Mi 11i مع ملف الاعدادات

تحميل تطبيق Google Camera لـهاتف شاومي Mi 11i مع ملف الاعدادات
أحدث عروض شاومي متوسطة المدى هي شاومي 11i و شاومي 11i HyperCharge. باستثناء سعة البطارية وسرعة الشحن ، يشترك كلا الهاتفين في نفس الأجهزة. من أبرز ميزات سلسلة هواتف Xiaomi 11i الجديدة مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل. على الرغم من ذلك ، فإن أداء الكاميرا مع تطبيق الكاميرا الافتراضي MIUI مناسب. يمكنك تحميل تطبيق كاميرا بكسل 6 جانبًا إذا كنت ترغب في تحسين الأداء (المعروف أيضًا باسم منفذ GCam Mod).يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف شاومي  Mi 11i و Mi 11i HyperCharge من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لـهاتف شاومي Mi 11i و 11i HyperCharge (أفضل GCam)

يحتوي تكوين كاميرا شاومي 11i على مستشعر رئيسي ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل من سامسونج وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، هناك تطبيق كاميرا MIUI القياسي ، والذي يمكن الوصول إليه أيضًا على هواتف شاومي التي تم إطلاقها مؤخرًا. على الرغم من أنه برنامج غني بالميزات ، إلا أنه لم يتم تحسينه بالكامل هذه المرة ؛ أحيانًا يزيد من حدة الصور. إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا على هاتف شاومي 11i ، فيمكنك تحميل تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي.
قام العديد من المطورين بتكييف تطبيق كاميرا جوجل بكسل 6 مع أجهزة اندرويد المختلفة. سيسعدك أيضًا معرفة أنه قد يتم تثبيت أحدث إصدار من جوجل كاميرا 8.4 على هاتف مي 11i و شاومي 11i HyperCharge. مع منفذ جوجل كاميرا 8.4 ، يدعم التطبيق ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، وتوافق RAW ، و عدسة جوجل ، والمزيد. الآن ، دعنا نتعرف على كيفية تنزيل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته على شاومي 11i و شاومي 11i هايبر تشارج.

تحميل جوجل كاميرا لـهاتف Xiaomi 11i و 11i HyperCharge

نظرًا لأن Camera2 API مدعوم بشكل خارجي على هاتف شاومي 11i ، يمكنك تثبيت تطبيق جوجل كاميرا بسرعة على هاتفك الذكي. لقد قمنا بتضمين أحدث منفذ كاميرا جوجل بواسطة BSG - GCam 8.4 وأحدث منفذ GCam 7.3 بواسطة Urnyx05 ، وكلاهما متوافق مع مي 11i و 11i هايبر تشارج. في هذه المنافذ ، يمكنك استخدام التصوير الفلكي و Night Sight.

راوابط تنزيل Google Camera لهاتف شاومي Mi 11i و 11i HyperChage
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار السابق (إذا كان لديك واحد). نظرًا لأن هذا ليس إصدارًا ثابتًا من جوجل كاميرا ، فقد يواجه بعض المشكلات.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فاتبع الإرشادات أدناه وأضف ملف التكوين.

طريقة اضافة ملف الاعدادات (configs) الى جوجل كاميرا

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk و NGCam_8.2.300-v1.5
  • ملف إعدادات جوجل كاميرا اصدار GCam 7.3 - هنا
  • ملف إعدادات جوجل كاميرا اصدار GCam 8.2 - هنا
  1. أولاً ، على هاتفك الذكي ، احصل على ملف التكوين من المواقع المذكورة أعلاه.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بعد ذلك ، قم بتشغيل تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات الواردة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما لا توجد حاجة لتعديل العديد من الخيارات لـ MGC 8.4.300 A10 V0a MGCapk ، لا يزال بإمكانك العبث بإعدادات GCam للحصول على أفضل النتائج.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات