تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة
 قدمت فيفو الإصدار الثاني من OriginOS في شكل OriginOS Ocean، الشهر الماضي. إذا لم تكن معتادًا على OriginOS ،فان فيفو لديها واجهتها الخاصة متميزة لبلدها الأصلي،الصين. لا يزال نظام Funtouch OS مثبتًا على الهواتف المباعة في البلدان الأخرى. يحتوي OriginOS Ocean على مشغل موسيقى جديد وتطبيق كاميرا ونظام قفل الشاشة وتحسينات أخرى. تتميزواجهة الجيل الأول ببعض الخلفيات المذهلة ، ولا يُستثنى من ذلك OriginOS Ocean. قم بتحميل خلفيات OriginOS Ocean بجودة عالية الدقة من هذه الصفحة.

OriginOS Ocean - المواصفات

تقوم فيفو بدفع OriginOS Ocean إلى الهواتف المؤهلة منذ 30 ديسمبر. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، يمكنك معرفة المزيد عن أحدث مظهر هنا. يشتمل الجيل الثاني من مظهر فيفو على مشغل موسيقى مُجدد (يُسمى Walkman) ، وتخطيط جديد لمعرف المتصل وطالب ، وتطبيق قراءة جديد ، وتطبيق كاميرا محسّن. دخلت Vivo في شراكة مع منصات الموسيقى المحلية لإطلاق مشغل الموسيقى الجديد Walkman.
بصرف النظر عن ذلك ، يضيف الجلد الأحدث ميزات خصوصية إضافية. نظام الخصوصية الذري هو حل أمني على مستوى النظام مع قدرات تخزين وإدارة شفافة وقابلة للتكوين في OriginOS Ocean. أثناء الكشف عن OriginOS Ocean ، أصدرت فيفو خارطة طريق شاملة للجلد التالي ، والتي تضمنت 47 هاتفًا. تتضمن خارطة الطريق هواتف سلسلة Vivo Nex 3s و X60 و X70 عمرها عامين ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من هواتف السلسلة S و iQOO.

الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات OriginOS Ocean.

خلفيات OriginOS Ocean

تجمع فيفو أحدث أشكالها المخصصة - OriginOS Ocean مع عدد من الخلفيات الجميلة. تتضمن المجموعة أكثر من عشرة خلفيات مذهلة ، بإجمالي 18 خلفية ثابتة. يحتوي OriginOS أيضًا على ثلاث خلفيات حية ، يمكن الوصول إليها جميعًا للتنزيل. إذا كانت جودة الصورة مهمة بالنسبة لك ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. فيما يلي بعض المعاينات لخلفيات OriginOS Ocean.
يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم عنوان URL للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

معاينة  خلفيات OriginOS Ocean

تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات OriginOS Ocean الاصلية بجودة عالية

إذا كنت تبحث عن مظهر جديد للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي ، فراجع خلفيات OriginOS Ocean. يمكن تنزيل كل من الخلفيات الحية والثابتة من ألبوم Google Photos.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات