يتلقى iQOO 7 تحديث Android 12 استنادًا إلى Funtouch OS 12 عالمي

تحديث Android 12 لهاتف iQOO 7 بدعم من Funtouch OS 12

يتلقى iQOO 7 تحديث Android 12 استنادًا إلى Funtouch OS 12 عالمي
 بدأت iQOO التابعة لشركة Vivo في دفع ترقية Android 12 المستندة إلى FuntouchOS 12 للهاتف الذكي iQOO 7. كشفت الشركة النقاب عن برنامج معاينة مطور Android 12 لـهاتف iQOO 7 Legend في سبتمبر. من المثير للدهشة أنه تم نشر الإصدار العالمي لـجهاز Vanilla iQOO 7.

 لم تصدر iQOO أي إعلانات رسمية حول الترقية. ومع ذلك ، قام عدد قليل من مستخدمي iQOO 7 بتغريد صور Funtouch OS 12 استنادًا إلى Android 12. ونشر Harshit Bhatia ، وهو مستخدم تقني على YouTube ، مجموعة كبيرة من لقطات الشاشة التي تظهر iQOO 7 يعمل على Android 12. وإليك بعض الأمثلة على لقطات الشاشة.
يتلقى iQOO 7 تحديث Android 12 استنادًا إلى Funtouch OS 12 عالمي

وفقًا لخارطة الطريق الرسمية ، ستتلقى الأداة التحديث بحلول نهاية 21 ديسمبر. على أي حال ، فإن أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل لـهاتف iQOO 7 متاحة الآن للتنزيل ، وهي بحجم ضخم يبلغ 4.12 جيجابايت. لتنزيل أسرع ، قم بتوصيل جهازك بشبكة WiFi موثوقة. آخر تصحيح هو برقم الإصدار PD2055CF EX A 6.70.30.

فيما يتعلق بالتعديلات والوظائف ، يشتمل التحديث على عناصر واجهة مستخدم جديدة ومشغل موسيقى نانو وملصقات ونوافذ مدمجة وتصميمًا مرئيًا بحواف أكثر سلاسة عبر النظام. بصرف النظر عن هذه التعديلات ، تقدم الترقية نظامًا أكثر قوة لإدارة الأمان والخصوصية. وفقًا لسجل التغيير ، يبدو أنه ترقية مستقرة ، على الرغم من أن خارطة الطريق الرسمية للشركة تنص على أن إصدارًا تجريبيًا سيكون متاحًا في ديسمبر.
يتلقى iQOO 7 تحديث Android 12 استنادًا إلى Funtouch OS 12 عالمي

 تحديث Android 12  لهاتف iQOO 7 

إذا كنت تمتلك iQOO 7 ، فيمكنك الآن التحديث إلى نظام التشغيل Android 12 ، والذي يعتمد على Funtouch OS 12 في جميع أنحاء العالم. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكن الوصول إلى OTA إلا لعدد قليل من أجهزة iQOO 7 ؛ نتوقع أن يكون متاحًا للجميع في غضون أيام أو أسابيع قليلة. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديثات النظام والتحقق من وجود تحديثات جديدة. إذا كان التحديث متاحًا بالفعل على جهازك ، فيمكنك تنزيله ؛ إذا لم يكن كذلك ، يمكنك الانتظار بضعة أيام.

قبل ترقية جهازك ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل
 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات