تحميل تحديث MIUI 12.5 محسن لهاتف Redmi Note 9

تحديث MIUI 12.5 محسن لهاتف Redmi Note 9

تحديث MIUI 12.5 اصدار المحسن لهاتف Redmi Note 9
 بعد إطلاق أحدث إصدار تجريبي مغلق في وقت سابق. الان بدأ شعار MIUI 12.5 في عملية الإنشاء. يشير هذا إلى الإصدار الوشيك لـتحديث MIUI 13 ، والذي من المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر. من المتوقع أن يتم إصدار الإصدار التالي من MIUI جنبًا إلى جنب مع سلسلة Xiaomi 12. أصدرت الشركة إعلانًا تشويقيًا رسميًا للهاتف الذكي في وقت سابق، والذي سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 4nm Octa-Core. سيتم تشغيل الأداة مع Android 11 على MIUI ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيكون MIUI 13 أو MIUI 12.5. وفي الوقت نفسه ، شهد التطور الأخير اعتماد المزيد من الهواتف الذكية على أحدث إصدار من MIUI (MIUI 12.5 محسن). وفقًا للمصادر ، بدأ Redmi Note 9 في تلقي التحديث في أوروبا.
تحديث MIUI 12.5 اصدار المحسن لهاتف Redmi Note 9

تحديث ريدمي نوت 9

في أوروبا ، يتوفر تحديث MIUI 12.5 محسن لهاتف Redmi Note 9  في حزمة 782 ميجا بايت. يحمل رقم الإصدار MIUI 12.5.3.0 RJOEUXM ويحتوي على أحدث ميزات MIUI.
تعد الذاكرة الصغيرة ، والتخزين السائل ، والخوارزمية المركزة ، والتوازن الذكي من بين الميزات الجديدة. يقال إنها تقدم أداءً محسنًا مع ضمان عمر أطول للبطارية.

تحديث MIUI 12.5 محسن لهاتف Redmi Note 9-سجل التغيير

  • تحسين اداء النضام
  • تحسين أمان النظام واستقراره
والمثير للدهشة أن الترقية مكنت ميزة تمديد الذاكرة. يقوم بتحويل جزء من وحدة التخزين الداخلية إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية ، مع 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية المتاحة اعتمادًا على إعداد الجهاز.بعد تحديث Redmi note 9 إلى MIUI 12.5 المحسن، يمكنك تمكين الوظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، رفع التحديث من مستوى تصحيح أمان Android إلى نوفمبر 2021 من أجل تحسين أمان النظام واستقراره.

وفي الوقت نفسه ، في وقت كتابة هذا التقرير ، يعد نشرًا مقيدًا ، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص سيتلقون التحديث. ونتوقع أن يتم إصدارهدا التحديث للجميع في الأيام التالية.ذا كنت بحاجة إلى تحديث جهازك على الفور ، فيمكنك تطبيق التحديث يدويًا. إليك الرابط إلى ROM الاسترداد ، والذي قد تستخدمه لتحديث هاتفك الذكي.

تحميل تحديث MIUI 12.5 الإصدار المُحسَّن لهاتف Redmi Note 9

  • اسم الجهاز: Redmi Note 9
  • الإصدار: MIUI 12.5.3.0 RJOEUXM
  • النوع: مستقر بيتا
  • المنطقة: أوروبا
  • إصدار أندرويد: 11
روابط تحميل تحديث MIUI 12.5 محسن لهاتف Redmi Note 9
قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات