كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad

كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
هل تريد إنشاء منزل ذكي أو غرفة باستخدام ملحقات Apple HomeKit؟ إذا كان هذا هو ملحقك الأول ، فقد تواجه صعوبة في جعل الأشياء تعمل بشكل صحيح. لحسن الحظ ، الأمر بسيط إلى حد ما ، وتبسط ابل العملية باستخدام تطبيق Home.

HomeKit هو رد Apple على أمازون أليكسا و صفحة جوجل الرئيسية ، وهو جاهز للاستيلاء على منزلك. يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لإنجاز العديد من المهام الحيوية باستخدام ملحقات المنزل الذكي ، ويمكن ان تتم عملياتها باستخدام لوحات الوصل المنزلية مثل HomePod و Apple TV. أصبحت الكاميرات ومكبرات الصوت وأجراس الأبواب وأجهزة تنظيم الحرارة ومنافذ الطاقة وأنظمة الإضاءة وغيرها من الأجهزة المنزلية الذكية قابلة للتشغيل البيني بشكل متزايد عبر جميع منصات المنزل الذكي الثلاثة الرئيسية. إذا كنت تريد ربط أحد ملحقات HomeKit ، فاستمر في القراءة وستضيف عنصر HomeKit الجديد باستخدام ايفون و ايباد.

كيفية إضافة ملحقات HomeKit على آيفون وآيباد

لإضافة مرفقك الجديد ، سنستخدم تطبيق Home المدمج. إذا لم يكن التطبيق موجودًا بالفعل على هاتفك الذكي ، فيمكنك الحصول عليه من متجر ابل. عندما تكون جاهزًا ، تأكد من تشغيل العنصر وإغلاقه قبل متابعة الإجراءات أدناه:

خطوات إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad

  • على جهازآيفون  أو آيباد، افتح تطبيق Home.
  • تأكد من أنك في منطقة الصفحة الرئيسية للتطبيق والمس الرمز "+" في الجزء العلوي ، كما هو موضح أدناه.
كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
  • للبدء ، حدد "إضافة ملحق" من قائمة السياق.
كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
  • سيؤدي هذا إلى تشغيل ماسح رمز الاستجابة السريعة QR الخاص بـ HomePod. ابحث عن رمز  إعداد HomeKit ، والذي يُطبع عادةً على العنصر أو في المربع الذي يأتي فيه. وبدلاً من ذلك ، بناءً على المرفق ، قد تتمكن من إقرانه عبر NFC. ضع آيفون بالقرب من ملصق NFC إذا رأيت واحدًا بدلاً من رمز QR.
كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
  • بمجرد المسح ، سيظهر الملحق الذي تحاول ربطه في تطبيق Home. ما عليك سوى لمس "إضافة إلى الصفحة الرئيسية" الآن.
كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
  • في هذه المرحلة ، كل ما عليك فعله هو الانتظار بضع ثوان حتى تنتهي عملية الاقتران ، وبعد ذلك ستتمكن من تشغيل العنصر عبر تطبيق Home.
كيفية إضافة ملحقات HomeKit مع iPhone و iPad
تم بنجاح ربط عنصر HomeKit الأول بجهاز iPhone أو iPad.

إذا كان هذا ما تريده ، يمكنك تكرار الخطوات السابقة لإضافة المزيد من ملحقات HomeKit وتخصيص منزلك الذكي.

قد تتطلب بعض الملحقات أجهزة إضافية لتعمل مع HomeKit ، لذا استشر التعليمات قبل بدء إجراء الاقتران.

إذا اخترت "ليس لدي رمز أو لا يمكنني المسح" ولم يصل الملحق ومعه رمز أو لم تتمكن من إجراء المسح الضوئي لأي سبب من الأسباب ، فسيحاول تطبيق Home اكتشاف الجهاز. يجب أن يدعم العنصر HomeKit أو AirPlay 2 حتى يتم التعرف عليه. إذا لم تتمكن من مسح رمز الاستجابة السريعة أو ملصق NFC ضوئيًا ، فيمكنك إدخال الرمز المكون من 8 أرقام أعلاه يدويًا لإكمال إجراء الإقران.

أنت تعرف الآن كيفية استخدام جهاز آيفون وآيباد  لإعداد ملحقات Apple HomeKit وربطها وتكوينها. كم عدد ملحقات HomeKit المتوفرة لديك في الوقت الحالي؟ هل تستخدم Apple TV أو HomePod كمحور منزلك؟ في التعليقات ، يرجى مشاركة آرائك وخبراتك.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات