تحميل خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة

خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة
أخيرًا ، انتهى الانتظار! Windows 11 متاح الآن لعامة الناس. وأحدث إصدار من نظام التشغيل Windows في الطريق ، إلى جانب مجموعة من الخلفيات الجذابة وخيارات التخصيص. فيما يلي خلفيات Windows 11 بدقة 4K. أعادت Microsoft بناء قائمة ابدأ ومكونات واجهة المستخدم الأخرى في ويندوز11 من الألف إلى الياء. يتم الآن طرح ويندوز 11 وسيكون متاحًا لجميع أجهزة الكمبيوتر المؤهلة بحلول منتصف عام 2022. يحتوي Windows 11 الغني بالميزات على 31 خلفية مذهلة ، وهي متاحة الآن لنا. قم تحميل خلفيات Windows 11 لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي من هذه الصفحة.

ويندوز 11 - التفاصيل

وصل نظام التشغيل ويندوز 11 الذي طال انتظاره، حاملاً معه عددًا كبيرًا من الميزات المفيدة والجديدة. من أبرز ميزات Windows 11 هو المتجر الجديد ، والذي يتضمن التوافق مع تطبيقات Android وقائمة بدء معاد تصميمها. أعادت مايكروسوفت أيضًا تصميم شريط المهام عن طريق نقل الرموز إلى المنتصف. يتضمن ويندوز 11 أيضًا منطقة عناصر واجهة مستخدم جديدة تتضمن عناصر مثل الطقس والتقويم والأخبار والمزيد. يتم أيضًا تضمين واجهة مستخدم جديدة للإجراءات السريعة ومركز التنبيهات.

تقدم مايكروسوفت عددًا كبيرًا من خيارات المهام المتعددة الجديدة ، بما في ذلك Snap Layouts و Snap Groups. تم دمج تطبيق تيمز في شريط مهام ويندوز 11. حصل متجر مايكروسوفت على تجديد ضخم ، بالإضافة إلى كتالوج كبير للبرامج ؛ أيضًا ، مع ويندوز 11 ، يمكن للمستخدمين تحميل تطبيقات اندرويد بشكل جانبي مباشرة من متجر امازون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتضمن وينندوز 11 أيضًا عددًا كبيرًا من الميزات الخاصة بالألعاب مثل HDR تلقائي و المتجر المباشر و برنامج DirectX 12 Ultimate.
يأتي ويندوز 11 مزودًا بتصفح أسرع وتجربة مستخدم إجمالية محسّنة وتجربة لعب محسّنة والمزيد. دخل نظام التشغيل ويندوز من الجيل التالي في مرحلة النشر التدريجي وسيكون متاحًا لجميع أجهزة الكمبيوتر المؤهلة قريبًا جدًا. على الرغم من أن Windows 11 ليس بعيدًا ، فقد تتعرف على نظام التشغيل التالي من خلال استخدام خلفيات ويندوز 11 على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. دعنا ننتقل إلى منطقة خلفيات ويندوز 11.

خلفيات ويندوز 11

لطالما كانت مايكروسوفت من محبي الخلفيات الجميلة. في ويندوز 10 ، نتلقى أيضًا الكثير من الخلفيات. على الرغم من أن خلفيات ويندوز تختلف باختلاف الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر ، إلا أن هناك العديد من خلفيات Windows الشائعة التي يمكن رؤيتها على جميع أجهزة ويندوز. يمكن قول الشيء نفسه عن ويندوز 11 ، الذي يحتوي على خلفيتين مدمجتين جذابتين جديدتين ، بالإضافة إلى ستة عشر خلفية ، وستة خلفيات شاشة قفل ، وثماني خلفيات لوحة مفاتيح. تم سحب خلفيات ويندوز 11 من بنية المعاينة. نظرًا لخلفية الشاشة الزرقاء المذهلة ، تبدو مجموعة خلفيات Windows 11 رائعة.

يشتمل ويندوز 11 SE أيضًا على خلفية إزهار جديدة ، والتي يمكنك التقاطها هنا. يمكنك أيضًا الاطلاع على الخلفيات موسم الأعياد من مايكروسوفت ، والذي تم إصداره قبل بضعة أيام. المجموعة واسعة وذات جودة عالية ؛ فيما يلي جزء معاينة  خلفيات Windows 11 يمكنك فحصه قبل التنزيل.

معاينة  خلفيات Windows 11

تنزيل خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة
تنزيل خلفيات ويندوز 11 Windows بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ويندوز 11 4K

ستشعر بالارتياح لمعرفة أن خلفيات Windows 11 متوفرة بدقة 3840 × 2400 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. تبدو هذه الخلفيات رائعة أيضًا على الهواتف الذكية ؛ إذا كنت ترغب في وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل ، فيمكنك تنزيلها بجودة كاملة. لقد قمنا بتضمين رابط مباشر إلى  Google Drive و Google Photos حيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات كاملة الدقة.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط أو انقر بزر الماوس الأيمن عليها. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات