تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi Note 8

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8
 بدأت شاومي في طرح ترقية اندرويد 11 لهاتف ريدمي نوت 8 القياسي الشهر الماضي. تلقت الأداة لاحقًا تحديث MIUI 12.5. يتلقى ريدمي نوت 8 الآن تحديث MIUI 12.5 المُحسّن ، وفقًا لـشاومي. الإصدار الجديد خارج الآن ، وهو يتضمن عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8.

يعتمد بناء البرنامج الحالي على نظام التشغيل اندرويد 11 الذي تم إصداره حديثًا وهو متاح مع إصدار برنامج 12.5.1.0.RCOIDXM. يتم الآن نشر التحديث في إندونيسيا. في الأيام التالية ، سيتم تقديمه أيضًا في مناطق أخرى (الهند ، العالمية ، وغيرها). نظرًا لأن هذه ترقية مهمة ، فإنها تتطلب تنزيل كمية كبيرة من البيانات.

يحتوي MIUI 12.5 الإصدار المحسن على عدد كبير من التحسينات المفيدة ، بما في ذلك تحسين إدارة الذاكرة والتوازن الذكي ، مما يعزز إدارة النظام الأساسية. يحتوي الإصدار المحسن من MIUI 12.5 على خوارزمية التركيز التي توزع موارد النظام ديناميكيًا. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. سجل التغيير كله متاح هنا.

سجل التغيير لتحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف ريدمي نوت 8

MIUI 12.5 المحسن
  • أداء سريع: مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • الخوارزمية المستهدفة: ستقوم خوارزميات الجديدة بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي(RAM).
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على نظامك نشطًا ومستجيبًا.
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات الأجهزة الرئيسية.
إذا كنت تمتلك ريدمي نوت 8 ، فيمكنك الآن الترقية إلى أحدث إصدار من MIUI 12.5 Enhanced. يمكنك ترقية هاتفك تلقائيًا من خلال تحديثات النظام أو يدويًا عن طريق التحميل الجانبي.

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Redmi Note 8

قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات