تحميل Google Camera لهاتف بوكو M4 Pro 5G

تحميل Google Camera لهاتف بوكو M4 Pro 5G
 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة بوكو التابعة لشركة شاومي عن خليفة Poco M3 Pro 5G في شكل Poco M4 Pro 5G ، يحتوي النموذج المحدث على وحدة المعالجة المركزية ميديا تيك هيليو 810 5G الأكثر قوة ، وكاميرا أفضل ، وشحن سريع.
 يحتوي Poco M4 Pro 5G على تكوين كاميرا مزدوجة العدسة بدلاً من ثلاثة في M3 Pro 5G السابق. إنها تلتقط صورًا جيدة باستخدام برنامج الكاميرا الأصلي ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام جوجل كاميرا Pixel 6 (GCam Mod). يمكن تنزيل Google Camera لهاتف بوكو M4 Pro 5G من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف بوكو M4 Pro 5G

يأتي Poco M4 Pro 5G مزود بمستشعر سامسونج ISOCELL S5KJN1 1 / 2.76 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. لالتقاط صور عالية الدقة ، تستخدم الكاميرا الرئيسية تقنية تجميع وحدات البكسل 4 في 1. فيما يتعلق بالبرنامج ، يمكنك استخدام جوجل كاميرا MIUI القياسي ، والذي يتضمن ميزات مثل Night Mode و HDR و Pro Mode (50MP) وغيرها من الضروريات. التطبيق الافتراضي مصمم خصيصًا لـهاتف بوكو M4 Pro 5G ويصور صورًا عالية الجودة في جميع ظروف الإضاءة تقريبًا. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تسريع الأمور ، فيمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا ؛ المنفذ الذي قمنا بتضمينه في هذا المنشور يدعم أيضًا Night Sight مع عدسة واسعة الزاوية.

يتوافق بوكو M4 برو 5G مع أحدث منفذ كاميرا Pixel 6 - GCam 8.4. 
في القسم التالي ، قمنا بتضمين أفضل منفذ وظيفي لجهاز بوكو M4 برو 5G. مع منفذ جوجل كاميرا 8.4 ، يدعم التطبيق ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، وتوافق RAW ، و Google Lens ، والمزيد.
 الآن ، لنلقِ نظرة على كيفية تنزيل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته على Poco M4 Pro 5G.

 تنزيل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته على Poco M4 Pro 5G

يتمتع كل هاتف ذكي تقريبًا في الوقت الحاضر بتوافق مع Camera2 API ، وأحدث طراز من Poco ليس استثناءً. من السهل تحميل جوجل كاميرا عليه. نحن نستخدم ثلاثة منافذ جوجل كاميرا مميزة: GCam 8.4 من BSG ، و GCam 8.2 من نيكيتا ، و GCam 7.3 من Urnyx05 ، وكلها متوافقة مع بوكو M4 برو 5G . في هذه المنافذ ، يمكنك استخدام التصوير الفلكي و Night Sight.

روابط تحميل جوجل كاميرا لهاتف بوكو M4 برو 5G

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذه ليست نسخة مستقرة من Google Camera ، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فاتبع الإرشادات أدناه وأضف ملف التكوين.

طريقة تثبيت ملف الاعدادات لهاتف بوكو M4 برو 5G

 الإعدادات الموصى بها: لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk و NGCam_8.2.300-v1.5
  1. أولاً ، على هاتفك الذكي ، احصل على ملف التكوين من المواقع المذكورة أعلاه.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بعد ذلك ، قم بتشغيل تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات الواردة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما لا توجد حاجة لتعديل العديد من الخيارات لـ MGC 8.4.300 A10 V0a MGCapk ، لا يزال بإمكانك العبث بإعدادات GCam للحصول على أفضل النتائج.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات