تحميل تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush للاندرويد

 يتم تحرير غالبية مقاطع الفيديو المثيرة للإعجاب على الكمبيوتر ، لكن قلة من الناس يعتقدون أن النظام الأساسي للجوّال يمكن أن يذهل المجتمع بالتحف. يمكن للأشخاص ببساطة إنشاء أفلام أو صور فوتوغرافية استثنائية بمساعدة برامج احترافية ، وهم من بين أكثر المنصات سهولة في الاستخدام. سيقدم هذا المنشور Adobe Premiere Rush ، أحد أكثر برامج تحرير الفيديو احترافية المصممة لمنح المستخدمين أكثر القدرات إفادة واحترافية للأجهزة المحمولة.
تحميل تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

بعض المعلومات الاضافية حول تطبيق Adobe Premiere Rush

  • اسم التطبيق     Adobe Premiere Rush
  • الناشر            Adobe
  • النوع             مشغلات الفيديو والمحررين
  • الحجم            84 م
  • أحدث إصدار  2.1.0.1862
  • احصل عليه من  Google play
  • تحديث          8 ديسمبر 2021

تحميل برنامج Adobe Premiere Rush للاندرويد مجانا

  • رابط تحميل تطبيق Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

مميزات تطبيق المونتاج Adobe Premiere Rush مهكرة للأندرويد

دائمًا ما تعطي جميع تطبيقات تعديل الأجهزة المحمولة الأولوية دائمًا لمرونة المستخدم وحركته باستخدام ميزات التطبيق. Adobe Premiere Rush ليس استثناءً ، ويمكن لجميع ميزاته أو وظائفه التفاعل بسهولة مع العمليات المثبتة مسبقًا. يمكن للمستخدمين تخصيص التفاعل مع الواجهة وتغيير الآليات العامة للمحرر وتحسين القدرة على التفاعل. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن تخصيص الميزات أو تخصيصها بمجموعة واسعة من الخيارات ، مما يساعد المستخدمين على العمل بكفاءة أكبر من التطبيقات الأخرى. بالنسبة لهذا التطبيق ، تعتبر تجربة المستخدم أولوية قصوى ، وفي الوقت نفسه ، تأتي مع العديد من الميزات المثيرة والجديدة التي تحفز إبداع وقدرات الجميع.

كاميرا مدمجة محسّنة لتسجيل سريع

مرونة ومبادرة Adobe Premiere Rush من المزايا التي يحبها العديد من المستخدمين ، ويحتوي على كاميرا متكاملة تتيح للمستخدمين التسجيل بجودة عالية. علاوة على ذلك ، يعزز الذكاء الاصطناعي FPS للكاميرا والدقة والتركيز. بمعنى آخر ، تتفوق كاميرا التطبيق بشكل كبير على الكاميرا الافتراضية ، مما يوفر للمستخدم إعدادات مواتية لتسجيل الفيديو.
 يمكن تعديل مسجل الفيديو في البرنامج وتخصيصه بسهولة ، مما يوفر للمستخدمين وصولاً وتفاعلية أكبر من الكاميرا الافتراضية. يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى الكاميرا بسرعة باستخدام الإيماءات أو الإجراءات الفريدة على الشاشة الرئيسية لتصوير لقطات عالية الجودة.
تحميل تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

صانع فيديو ومحرر قوي

تتمثل الوظيفة الأساسية لبرنامج Adobe Premiere Rush في تحرير الأفلام وتزويد العملاء بالعديد من البدائل المقنعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر روعة وتميزًا. خيارات التطبيق لا حدود لها ، وكل وظيفة تحفز خيال المستخدم وتوفر اكتشافات جديدة. علاوة على ذلك ، تحتوي مكتبة تأثيرات التطبيق على مؤثرات صوتية ومرئية ، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المفيدة للمستخدمين للبحث عن نتائج بحثهم وتصفيتها. إنها ليست مذهلة للغاية ، ولكن أفضل ميزة هي محرر متعدد الطبقات ، والذي يسمح للمستخدمين بتحرير أكثر من فيلمين في وقت واحد والتفاعل معهم بطرق مثل القص والدمج والمزج وما إلى ذلك.

تغيير اللون والمرشحات او فلاتر

بسبب الفلتر القابل للتغيير وتخصيص الألوان ، يمكن تعديل ألوان الفيديو بسهولة لكل إطار أو للفيلم بأكمله. علاوة على ذلك ، نظرًا لقدرة الذكاء الاصطناعي على التكيف ، يمكن للبرنامج ببساطة مساعدة المستخدمين في تغيير لون أي عنصر في كل إطار. جميع خيارات التصفية قابلة للتخصيص تمامًا ، وتأتي مع مجموعة متنوعة من التأثيرات أو النغمات الجذابة للسماح للمستخدمين بالإبداع وتطوير أسلوبهم الخاص.
تحميل تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

 دمج الذكاء الاصطناعي للحصول على دقة أعلى

تعد مساعدة الذكاء الاصطناعي في قطاع التحرير اليوم أمرًا بالغ الأهمية ، حيث تساعد المستخدمين في تصحيح المشكلات الصغيرة والمعقدة مع زيادة الإنتاجية بشكل أسرع.
 سيكون لدى Adobe Premiere Rush ذكاء اصطناعي رائع مع ميزات جذابة والعديد من الخيارات القابلة للتخصيص للمستهلكين لتحسين تجربة المستخدم. ليس ذلك فحسب ، بل سيتدخل الذكاء الاصطناعي تلقائيًا في عمليات المستخدم ، ويساعده في تحرير وإدخال التأثيرات بشكل أكثر ملاءمة وبشكل صحيح ، مما يمنح الفيلم إحساسًا بالسيولة والنعومة. إن العظمة والفائدة التي يقدمها الذكاء الاصطناعي هائلة ، حيث تساعد المستخدمين على الشعور باحترافية التطبيق والاستفادة الناجحة من مواهب التطبيق.
تحميل تطبيق أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush مهكر للأندرويد

خيار موسيقي الخلفية الموسعة

سيكون الفيديو باهتًا إذا لم يكن هناك صوت في الخلفية أو مؤثرات مناسبة ، وبالتالي سيوفر التطبيق مجموعة أصوات ملونة ليستمتع بها المستخدمون. يتم تنظيم جميع التأثيرات في عدة فئات ، ويمكن للمستخدمين ببساطة إدراج التحديدات ذات الصلة باستخدام عوامل التصفية الذكية وأوضاع المعاينة. بصرف النظر عن التأثيرات ، ستشجع مكتبة الموسيقى المجانية المستخدمين على أن يكونوا أكثر إبداعًا وإثارة مشاعر المشاهدين. يتيح محرك تحرير الصوت في التطبيق للمستخدمين مزامنة جميع ملفات الصوت بسهولة مع مقاطع الصور وحتى إضافة تأثيرات حركة بطيئة مناسبة بحيث تناسب الموسيقى كل إطار.

Adobe Premiere Rush هو تطبيق تحرير احترافي مع إمكانيات لا حصر لها للمستخدمين للاستكشاف والتجربة. كل ما سبق هو مجرد جزء صغير من التطبيق ، ويمكن حتى تخصيص كل شيء أو تخصيصه للمستخدمين للاستمتاع باستكشاف التطبيق بخيالهم. إذا كنت تبحث عن محرر إضافي متكيف ومتعدد الاستخدامات ، فسيكون Adobe Premiere Rush مرشحًا مناسبًا ومحسّنًا لك.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات