تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2
 بعد الإطلاق الناجح لـتحديث MIUI 12.5 المحسن لسلسلة هواتف Poco X3 ، بدأت Poco العلامة التجارية الشقيقة لشركة Xiaomi في دفع الترقية إلى Poco X2. يتضمن التحديث عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. يمكنك العثور على معلومات حول ترقية MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2.

تم إصدار Poco X2 في فبراير 2020 مع نظام التشغيل Android 10 على أساس MIUI 11 ، وحصل بعد ذلك على MIUI 12. في يوليو من هذا العام ، تلقى Poco X2 أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل في شكل ترقية Android 11 و MIUI 12.5. بدأ الآن توزيع MIUI 12.5 المحسن في الهند. التحديث الآن في عملية البذر وسيكون متاحًا للجميع في الأيام القادمة.
أطلق Poco آخر تحديث على X2 مع إصدار برنامج 12.5.6.0.RGHINXM ، والذي يبلغ حجمه حوالي 3.4 جيجابايت. إنه تحسن كبير ، حيث يمكنك الآن توصيل هاتفك الذكي بشبكة Wi-Fi قوي لتنزيلات أسرع.

أخر تحديث لبرنامج MIUI 12.5 المحسن ، Xiaomi يعزز نظام إدارة الذاكرة في هاتف Poco X2 والتوازن الذكي ، مما يحسن إدارة النظام الأساسي. تم تضمين خوارزمية التركيز ، التي توزع موارد النظام ديناميكيًا ، في الإصدار المحسن من MIUI 12.5. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. سجل التغيير كله متاح هنا.

سجل تغيير لتحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2

 MIUI 12.5 المحسن
  • أداء سريع. مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • ستقوم خوارزميات الجديدة بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي.
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على نظامك نشطًا ومستجيبًا.
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات للجهاز.
يمكن لمستخدمي Poco X2 الآن الترقية إلى MIUI 12.5 المحسن بالانتقال إلى تحديثات النظام والتحقق من التحديثات الجديدة وتنزيل الترقية الجديدة إذا كانت متوفرة على جهازك. إذا لم يكن التحديث متاحًا لك ، يمكنك الانتظار بضعة أيام.

تنزيل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2

  • رابط تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco X2👇👇
[12.5.6.0.RGHINXM] (ROM عالمي كامل)
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.

 


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات