سعر و مواصفات هاتف POCO M4 Pro

مواصفات POCO M4 PRO

سعر و مواصفات  هاتف POCO M4 Pro
 شاومي بوكو M4 برو هو الخلف المباشر لـهاتف POCO M3 Pro ، ولكن هذا التصميم شوهد من قبل. وبالتأكيد ، قامت POCO بتغيير Redmi Note 11 المعلن حديثًا أكثر ، على الرغم من ادعاءاتها المستقلة. ربما هم ببساطة علامة تجارية فرعية أخرى لـشركة Xiaomi تدعي الاستقلال ، على الرغم من حقيقة أنها لا تزال تعتمد بشكل كبير على الشركة الأم. ومع ذلك ، فإن مواصفات Poco m4 Pro موبيزل تعد تحسينًا عن السابق. يحتوي على معالج Mediatek 6nm ، وشاشة عرض كبيرة بمعدل تحديث 90 هرتز ، وبطارية كبيرة بقدرات شحن سريعة.

تتماشى POCO مع تصميم POCO M3 Pro. تم تكبير جزيرة الكاميرا لتشمل العرض العلوي للهاتف ، ويتم عرض شعار POCO بشكل بارز عليها. يوجد في الداخل مستشعران للكاميرا ، على الرغم من أن الإعداد يبدو أنه أربعة مع فلاش LED. يوجد كل من مكبر الأشعة تحت الحمراء ومقبس الصداع مقاس 3.5 مم وشبكة السماعات في الجزء العلوي من شاومي بوكو M4 برو . توجد شبكة السماعة الثانية بالقرب من منفذ USB-C في الجزء السفلي ، وتتميز اللوحة الأمامية بفتحة ثقب مركزية مع حواف رفيعة تحيط بها.

شاشة POCO M4 PRO

جهز Poco m4 Pro موبيزل بشاشة 6.6 بوصة. يحتوي على شاشة IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز. بالطبع ، يسمح بتشغيل HD وأكثر من 16 مليون لون مختلف. والمثير للدهشة أن الجهاز يستخدم Gorilla Glass للحماية ، مما يضمن ألا يؤدي السقوط البسيط إلى استبدال الشاشة.

أداء POCO M4 PRO

تم تشغيل شاومي بوكو M4 برو ، مثل سابقه ، بواسطة وحدة المعالجة المركزية MediaTek Dimensity. تحت غطاء المحرك ، يعمل Dimensity 810 5G SOC. يتم تسجيل أسرع أنوية المعالج بسرعة 2.4 جيجا هرتز ، وعند دمجها مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت ، توفر الأداة الذكية أعلى أداء. تتم معالجة عرض الرسومات بواسطة وحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2.

سيشحن الهاتف الذكي بإصدار مستقر من Android 11 يعتمد على MIUI 12.5. هذا يرجع إلى حقيقة أن Android 12 ليس مستقرًا بعد ، وأن الشركة لم تصدر بعد MIUI 13. ونأمل أن تكون هذه التحسينات متاحة للأداة الذكية في وقت مبكر من العام المقبل.

كاميرا POCO M4 PRO

يحتوي POCO M4 Pro على ثلاثة مستشعرات للكاميرا. إذا نظرت إلى التكوين الخلفي من الخلف ، ستلاحظ أربعة مستشعرات للكاميرا وفلاش LED. في الواقع ، يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية عبارة عن كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي يمكنها التعرف على الوجوه.

بطارية POCO M4 PRO والأمن

هناك بطارية كبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة مع قدرات شحن سريعة بقدرة 33 وات. هذه طاقة كافية لمدة يومين بينما تقوم بتجديدها في حوالي 60 دقيقة. يحتوي الهاتف الذكي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب والذي يعمل أيضًا كزر طاقة للأمان.

سعر POCO M4 PRO

من المتوقع أن يبدأ سعر POCO M4 Pro من 187 دولارًا للمتغير الأساسي. سيكون الجهاز متاحًا عالميًا ، ونأمل أن نتعرف على مدى توفره بعد إطلاقه غدًا.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات