تحميل تطبيق youtube vanced mod apk اخر اصدار

تحميل يوتيوب فانسيد 2021

تحميل تطبيق youtube vanced mod apk اخر اصدار
 افترض أنك وجدت موقع YouTube موردًا ذا قيمة. إذا كنت تستخدمه يوميًا لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى أو إرسال مقاطع الفيديو ، فربما تكون على دراية بـ Youtube Vanced - وهو إصدار من YouTube لا يحتوي على إعلانات. تلقى هذا الإصدار الكثير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين وهو الخيار الأفضل للعديد من الأشخاص. تم إنشاء نسخة منقحة من أجل تحسين أفضل وتناسب الطلبات المتزايدة للمستهلكين. على أساس مادة الإصدار السابق ، وسع هذا الإصدار من Youtube Vanced (الإصدار 2) العديد من الميزات الأكثر أهمية. هذا يعني أنه سيكون لديك خيار آخر للاستمتاع بأفضل ما يقدمه YouTube.

مميزات youtube vanced

بعد اصدار أول ، اجتذب الإصدار التاني عددًا كبيرًا من المستخدمين. نظرًا لأن هذا الإصدار الجديد يحتوي على العديد من الميزات المحسّنة ، فإنه يعمل في البداية على إصلاح الإعدادات على أجهزة Android 5 و 6. ثانيًا ، يعمل على تحسين وقت تشغيل Vanced Youtube وموسيقى Youtube والأداء. ثالثًا ، يتميز التحديث بمظهر جديد جميل وجذاب للتفضيلات الجمالية للعديد من الأشخاص.

من خلال تسجيل إعدادات الترميز ، يمكنك فرض تشغيل HDR أو تعطيل 60 إطارًا في الثانية إذا كنت تحب التجربة السينمائية. بناءً على مطالبك وقدراتك في الاستماع ، يمكنك تغيير سرعة التشغيل الافتراضية من 0.25x إلى 2x. نظرًا لجودته العالية ، فإن هذا الإصدار قادر على اللعب بدقة 4k على أي جهاز. يمكنك أيضًا تحويل الإعلانات ومنشورات علامة التبويب المجتمع ومبيعات الأفلام باستخدام هذا البرنامج. معلومات اللافتة مختصرة لكنها ملفتة للنظر. إذا كنت لا توافق على الملاحظات أو التعليقات ، يمكنك حذفها لتجنب الإزعاج.

بالإضافة إلى النقاط المذكورة في الإصدار السابق ، يقدم هذا الإصدار 2 ميزات إضافية تعمل على تحسين الانسيابية التي يعمل بها البرنامج. يتم إنشاء خيارات الألوان في الإصدار لتقليل إجهاد العين وعمر البطارية للمستخدم. الميزة التي تميز كلا الإصدارين هي حظر الإعلانات عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أن الإصدار 2 يضيف القدرة على تشغيل الفيديو في الخلفية أو الصورة في الصورة (لنظام التشغيل Android الإصدار 8.0). علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير السطوع والحجم بتمريرة سريعة.

بعض الملامح youtube vanced

يحتوي الإصدار أيضًا على خيار التكرار التلقائي ، والذي يسمح لك بتشغيل أغنية أو مشاهدة مقاطع فيديو TikTok بشكل متكرر. يساعد هذا أيضًا المستخدمين إذا كانوا يرغبون في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى يشعروا بالملل. توفر لك هذه الوظيفة الاضطرار إلى تعديل القائمة لتحديد اختيار آخر.
تحميل تطبيق youtube vanced mod apk اخر اصدار
إذا كنت لا تستمتع بالأقسام المملة من مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى ، فيمكنك تخطيها ، مثل سؤال البداية ، والخاتمة ، والتسجيل. يمكنك أيضًا تخطي الفئات الإضافية والمقاطع غير السارة في هذا الإصدار. باستخدام API ، يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل البرنامج. في نفس الوقت ، يسمح لك بالمساهمة في المجتمع الأكبر من خلال إرسال الأجزاء الخاصة بك إلى API.

يمكنك تسمية المقاطع بألوان مختلفة بناءً على الفئات التي يتم تشغيلها في المخطط الزمني للتشغيل. تخطي الشرائح أو الفئات تلقائيًا ؛ حدد ما إذا كنت تريد عرض خيار التجاهل أم لا. لديك قيادة كاملة. لن يشعر المستخدمون بالحيرة من هذه التغييرات لأن هذه الوظيفة استباقية.

طريقة تثبيت YouTube Vanced

 طريقة تحميل يوتيوب فانسيد هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل أن تستمتع بميزات التطبيق الجديد. أولاً ، يجب عليك تنزيل الإصدار الكامل من هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي. بعد ذلك ، قم بتشغيل تطبيق Vanced Manager وابدأ بتحديد البرنامج المراد تنزيله أو كل من موسيقى Vanced Youtube و Youtube. إذا تم عمل روت لهاتفك ، فيجب عليك تحديد Grant Root Permission. وإلا ، فانقر فوق الزر "إغلاق". نظرًا لأن الواجهة قد تغيرت في هذا الإصدار الجديد ، عند تحديد الإعدادات ، سيتم عرض معلومات ووظائف جديدة على الشاشة. هل تريد معرفة المزيد عن معلومات الإصدار؟ انتقل إلى علامات الحذف ، ثم الإعدادات ، وتحديث المدير ، وحول!

نظرًا لأنه تم تحسينه من حيث الواجهة وتعديلات التصميم ، يمكنك اختيار أي إصدار تريده يناسب هاتفك مع الإصدار 2. كما تم تحسين تجارب المستخدمين في التثبيت والتحديث. هذا الإصدار لديه القدرة على تزويدك بالترفيه المثالي!

تنزيل يوتيوب فانسيد برابط تحميل مباشر

بعض المعلومات إضافية حول YouTube Vanced

اسم التطبيق      YouTube Vanced
الناشر      Google LLC
النوع       الترفيه
الحجم       75 ميغا بايت
أحدث إصدار     16.45.36.1
معلومات      MOD إزالة اعلانات / تشغيل الموسيقى الخلفية
تحديث       20 نوفمبر 2021
احصل عليه من جوجل بلاي                                




Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات