تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Sony Xperia 5 III

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Sony Xperia 5 III
 أطلقت شركة Sony ثلاثة هواتف متميزة في أبريل 2021: Xperia 1 III و Xperia 5 III و Xperia 10 III. لقد قدمنا بالفعل خلفيات Xperia 10 III و Xperia 1 III. اليوم ، سنشارك خلفيات Xperia 5 III. تشتمل Sony على Snapdragon 888 SoC ، وشاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا ثلاثية مع طلاء ZEISS T * ، ومقاومة الغبار والماء IP68 ، وميزات أخرى في Xperia 5 III. يأتي Xperia 5 III مزودًا بمجموعة كبيرة من الخلفيات المدمجة المذهلة. قم بتنزيل خلفيات Sony Xperia 5 III كاملة الدقة من هذه الصفحة.

Sony Xperia 5 III - التفاصيل

هاتف Sony Xperia 5 III متوفر الآن في مناطق مختلفة. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك نظرة على مواصفات Xperia 5 III الجديد. في المقدمة ، نحصل على شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 × 2520 بكسل. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 5G القوية ويعمل بنظام Android 11 خارج الصندوق ؛ سوف يتلقى ترقيتين كبيرتين في المستقبل ؛ تعرف عليها اكثر هنا. تقدم Sony هاتف Xperia 5 III بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

الانتقال إلى ميزة صانع العناوين الرئيسية في Xperia 5 III الكاميرا الخاصة به، لدينا وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي. يشتمل الهاتف الذكي على ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل ، بما في ذلك مستشعر رئيسي بفتحة عدسة كبيرة f / 1.7 وكاميرا تليفوتوغرافي وعدسة بزاوية عريضة للغاية. كما أنها تحمل العلامة التجارية للبصريات Zeiss ، بالإضافة إلى طلاء Zeiss T *. يحتوي هاتف Sony Xperia 5 III على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. من حيث الأمان ، تشتمل الأداة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.
يحتوي هاتف Xperia 5 III على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويتيح الشحن السريع بقدرة 30 وات. تبيع Sony هاتف Xperia 5 III الجديد بثلاثة ألوان: الأسود والأخضر والوردي. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، فإنها تبدأ من 900 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة (حوالي 1101,31 دولار). هذا كل ما في الهاتف الذكي الجديد Xperia 5 Mark 3. دعنا ننتقل الآن إلى منطقة الخلفيات.

خلفيات Sony Xperia 5 III

لطالما كانت مجموعة الخلفيات على هواتف Sony ممتازة ، ولا يُعد Xperia 5 III الجديد استثناءً. تضمنت Sony سبعة وعشرين خلفية ثابتة وأربع خلفيات نشطة بهاتفها الذكي الجديد. على الرغم من وجود سبع خلفيات جديدة فقط ، فقد قمنا بإرفاق عدد قليل من الصور في منطقة المعاينة لتتمكن من التحقق منها قبل التنزيل. يتم تضمين خلفيات مجردة ، ذات مناظر خلابة ، نظيفة ، بسيطة ، ومتدرجة في المجموعة. كل هذه الخلفيات متوفرة الآن بحجم 2160 × 2520 بكسل ، بينما الخلفيات الحية بدقة 2560 × 2560 بكسل. يتم تضمين الصور منخفضة الدقة هنا.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Sony Xperia 5 III

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Sony Xperia 5 III

تحميل خلفيات Sony Xperia 5 III

أنت الآن على دراية بخلفيات Sony Xperia 5 III ؛ إذا كنت تحب الصور أعلاه ، فيمكنك تنزيلها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وشاشة القفل. نقوم بتضمين وصول مباشر إلى Google Photos ، ورابط إلى Google Drive مع صور كاملة الدقة.


بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات