تحميل Google Camera 8.3 لـهاتف Xiaomi 11T و 11T Pro

تحميل كاميرا جوجل شاومي 11T و 11T Pro

جوجل كاميرا لشاومي 11T و Mi 11T Pro
 تخلت Xiaomi عن علامة Mi قبل بضعة أشهر وكشفت النقاب عن عدد قليل من الهواتف متوسطة المدى تحت لقب Xiaomi الجديد. تحت هويتها الجديدة ، كشفت شركة الهواتف الذكية الصينية النقاب عن الحارس المتوسط Xiaomi 11 Lite 5G NE ، متوسط المستوى Xiaomi 11T ، ومعاينة Xiaomi 11T Pro في سبتمبر. عندما يتعلق الأمر بالمتغيرات الأعلى ، التي يطلق عليها نطاق Xiaomi 11T ، يحتوي كلا الهاتفين على مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. إذا كنت ترغب في زيادة أداء الكاميرا ، فيمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا، والذي يمكن تنزيله هنا من أجل Xiaomi 11T و 11T Pro.

جوجل كاميرا لهاتف Xiaomi 11T و 11T Pro

فيما يتعلق بالبصريات ، يشتمل كل من Xiaomi 11T و 11T Pro على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 5 ميجابكسل. يستخدم المستشعر الأساسي تقنية Nona-binning ، التي تدمج تسع صور في صورة واحدة. يوفر تطبيق الكاميرا MIUI ، كما هو الحال دائمًا ، جميع الوظائف المفيدة مثل Pro Mode ، و Night Mode ، و Long Exposure Mode ، و Video Effects ، والأوضاع المفيدة الأخرى. يلتقط تطبيق الكاميرا Pixel 6 ، الملقب بمنفذ GCam mod ، صورًا جيدة ونابضة بالحياة على Xiaomi's 11T و 11T Pro ، ولكن إذا كنت ترغب في تحسين الأشياء ، فيمكنك تجربة تطبيق الكاميرا Pixel 6 ، المعروف أيضًا باسم منفذ GCam mod.
يأتي أحدث منفذ GCam ، المسمى ، Google Camera 8.3 ، مزودًا بمجموعة كبيرة من الميزات المذهلة ، بما في ذلك وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، والمزيد مع منفذ GCam 8.3. بصرف النظر عن هذه الميزات ، فإن أحدث إصدار يستخدم المواد التي تريدها لنظام Android 12. الآن ، دعنا نتعرف على كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته لهواتف Xiaomi 11T و Mi 11T Pro.

تحميل جوجل كاميرا لشاومي 11T و Mi 11T Pro

يعد توفر Camera2 API أحد أفضل ميزات سلسلة هواتف Xiaomi 11T الجديدة. يمكنك استخدام برنامج GCam على هاتفك الذكي 11T أو 11T Pro دون عمل روت له بفضل Camera2 API. لقد قمنا بإرفاق أحدث منافذ GCam التي أنشأها مطورو Wichaya و BSG. لحسن الحظ ، يعمل كلا التطبيقين بشكل صحيح على Xiaomi 11 Lite 5G. ستجد هنا روابط التحميل



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات