تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 7

تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 7 
بينما تتجه الأنظار إلى الإصدار المحسن ، لا تزال بعض هواتف Xiaomi تعمل على تحديث MIUI 12.5 المستقر. حصل Redmi Note 7 على تحديث MIUI 12.5 في الهند ، والذي قد يكون التحديث الأخير الكبير. آخر تحديث مستقر للجهاز كان منذ أشهر ، وتصحيح الأمان الحالي مؤرخ في ديسمبر 2020. سيتغير ذلك بعد تثبيت الإصدار الحالي ، ولكن من المحتمل أن تكون هذه هي نهاية الرحلة. ومع ذلك ، يجب عليك تحميل تحديث MIUI 12.5 Redmi Note 7

تحديث ريدمي نوت 7 MIUI 12.5

اصدار شركة شاومي هاتف Redmi note 7 في فبراير 2019، مما يعني أنها ستكون مؤهلة لإصدارات تصحيح الأمان حتى فبراير 2022. وذلك وفقًا لسياسة التحديث الخاصة بالشركة ، والتي توفر ثلاث سنوات من الدعم الأمني لهواتفهم ، والتي يمكن زيادتها تدريجياً إلى أربع سنوات. ومع ذلك ، خلال الأشهر العديدة الماضية ، كان Redmi Note 7 بدون دعم. ومع تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 7 الآن في الهند ، فقد يكون هذا هو التحديث الكبير الأخير للجهاز.
تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 7

آخر تحديث لهاتف Redmi Note 7 رقم إصدار - MIUI 12.5.1.0 QFGINXM - ويزن 677 ميجابايت. يتضمن ميزات MIUI 12.5 ، كما وعدت. إنها تتميز برد فعل سريع للإيماءات ، وزيادة قوة العرض ، وانخفاض استخدام الطاقة وذاكرة الخلفية ، وطراز جهاز جديد مخصص ، والمزيد. وفي الوقت نفسه ، يقال إن التحديث أدى إلى تعطيل الرسوم المتحركة في العديد من التطبيقات من أجل تحسين كفاءة الجهاز. قد تلاحظ أيضًا اختفاء تعتيم لوحة الإشعارات بعد تحديث هاتفك الذكي.

كما هو معتاد ، يقتصر النشر الآن على Mi Pilots. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يحصل عليها عامة الناس. ومع ذلك ، يمكنك تحميل تحديث MIUI 12 Redmi Note 7 و استخدام الرابط الموجود أسفل هذه الصفحة للتنزيل والتثبيت.

تحميل تحديث MIUI 12.5 Redmi Note 7

  • اسم الجهاز: Redmi Note 7
  • الإصدار: MIUI 12.5.1.0 QFGINXM
  • الاسم الرمزي: الخزامى
  • النوع: مستقر بيتا
  • المنطقة: الهند
  • إصدار أندرويد: 10
  • مستوى تصحيح أمان Android: N / A

روابط تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 7

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات