تحميل تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro

 تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro

تحميل تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro

تم الكشف عن Poco M2 Pro في يوليو 2020 ، ويضم نظام التشغيل MIUI 12 المستند إلى Android 10. قدمت Poco المنفصلة من Xiaomi أول ترقية مهمة لنظام التشغيل لـهاتف Poco M2 Pro قبل شهرين في شكل تحديث Android 11 ، والذي يعتمد على MIUI 12. بدأت الشركة في طرح آخر تحديث MIUI 12.5 لـهاتف Poco M2 Pro اليوم. تم إصدار أحدث إصدار الآن ، وهو يتضمن عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات الجديدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث MIUI 12.5 لجهاز Poco M2 Pro.
يتلقى الطراز الهندي من Poco M2 Pro آخر تحديث برقم الإصدار 12.5.0.7.RJPINXM وحجم تنزيل يبلغ حوالي 800 ميجابايت. نظرًا لأنه أخف من الإصدار السابق ، يمكنك تنزيله بسرعة عبر شبكة WiFi. اعتبارًا من الآن ، يتم نشر التحديث في الهند للعملاء الذين التحقوا ببرنامج الاختبار التجريبي ؛ قد نتوقع توزيعًا أكبر في الأيام القادمة. إذا كان هذا البناء يعمل بشكل جيد ، فقد نتوقع نفس البنية لكل شخص على القناة الثابتة.

من حيث الميزات والتغييرات ، يتضمن تحديث MIUI 12.5 استجابة محسّنة للإيماءات وعرض أسرع بـ 20 ضعفًا وتحسينات لأداء النظام. يتضمن أيضًا تحسينات على تطبيق Notes ، بما في ذلك أدوات جديدة للرسم والرسومات ، والتخطيطات الديناميكية ، واختصارات الإيماءات ، والمزيد. على الرغم من أن سجل التغيير قصير هذه المرة ، لا يزال بإمكانك استخدام تحسينات MIUI 12.5 المذكورة أعلاه على Poco M2 Pro. سجل التغيير بأكمله متاح هنا.
تحميل تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro

 تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro - سجل التغيير

آخر
  • تحسين أداء النظام
  • تم تعزيز أمن النظام واستقراره.

تحميل تحديث miui 12.5 لهاتف poco M2 Pro

إذا كنت تمتلك Poco M2 Pro ، فيمكنك الآن التحديث هاتفك إلى أحدث إصدار من MIUI 12.5. إذا لم يكن التحديث متاحًا لجهازك ، فيمكنك تحميله جانباً باستخدام ذاكرة القراءة فقط للاسترداد التي لدينا. يمكن تنزيل ذاكرة القراءة فقط للاسترداد هنا.

قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل.


 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات