تطرح Lava الآن تحديث Android 11 على لهاتف Lava Z2

 تحديث Android 11 لهاتف Lava Z2

تحديث Android 11 على لهاتف Lava Z2
 كشفت Lava عن خارطة طريق Android 11 لهواتف سلسلة Z في يوليو. بعد شهر ، تلقى Lava Z4 و Z6 و myZ أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل. يتلقى Lava Z2 ، وهو عضو أرخص في سلسلة Z ، الآن ترقية Android 11. تحتوي أحدث البرامج الثابتة على عدد كبير من الميزات والتعديلات الجديدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول ترقية Android 11 لجهاز Lava Z2.

يبلغ حجم أحدث إصدار من البرامج حوالي 1.4 جيجابايت. من الواضح أنه يزن أكثر من إصلاحات OTA الشهرية القياسية. نتيجة لذلك ، يمكنك توصيل هاتفك الذكي بشبكة Wi-Fi لتنزيل أسرع. التحديث متاح الآن لعدد محدود من المستخدمين ؛ من المفترض أنه سيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التحديث إصدارًا جديدًا من التصحيح الأمني الشهري.
لا يتضمن التحديث تصحيحًا أمنيًا فحسب ، بل يتضمن أيضًا عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتطورات الأمنية وتعديلات واجهة المستخدم. وفقًا لسجل التغيير ، يشتمل التحديث على نظام التشغيل Android 11 OS بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل مسجل المكالمات ومسجل الشاشة وزر الطاقة المحسن. بصرف النظر عن ذلك ، قام Android 11 بتحسين عناصر التحكم في الوسائط ، وفقاعات الدردشة ، وجدولة الوضع المظلم ، وميزات أخرى. يمكنك عرض سجل التغيير بالكامل هنا قبل تحديث هاتفك الذكي.

تحديث Android 11 على لهاتف Lava Z2

تحديث Lava Z2 Android 11 - سجل التغيير

  • قم بترقية نظام التشغيل الخاص بك إلى Android 11.
  • يعد مسجل المكالمات ومسجل الشاشة وزر الطاقة المحسن وفقاعات الدردشة من بين الميزات الجديدة المثيرة.
  • تحسينات للأمان وتحسين Ul.

كيفية تحديث Android 11 لهاتف Lava Z2

يمكن لمستخدمي Lava Z2 الترقية بسهولة إلى أحدث إصدار من Android 11. إذا كان لديك هاتف ذكي Z2 ، فانتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث النظام وتحقق من وجود تحديثات جديدة. في حالة توفر تحديث جديد ، ما عليك سوى الضغط على زر التنزيل والتثبيت. إذا لم يظهر التحديث على هاتفك ، يرجى الانتظار بضعة أيام.

قبل ترقية هاتفك الذكي ، قم بعمل نسخة احتياطية من البيانات الحيوية وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات