كيفية استخدام Discord على وحدة تحكم Xbox

استخدام Discord على  Xbox

كيفية استخدام Discord على وحدة تحكم Xbox

يعد Discord أحد أكثر أنظمة الاتصال استخدامًا وشعبية بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يحظى تطبيق Discord بشعبية كبيرة بين لاعبي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ووحدات التحكم نظرًا لأنه يتيح لك استخدام العديد من الوظائف على الفور. حتى الآن ، نعلم أن برنامج Discord الرسمي غير متوفر على أنظمة PlayStation. ومع ذلك ، هل تدعم أنظمة Xbox من Microsoft Discord؟ نعم ، يمكن استخدام Discord على Xbox. سوف تتعلم كيفية استخدام Discord على Xbox في هذه المقالة.

على الرغم من أنه جهاز من الجيل الأخير ، لا يزال Xbox One مستخدمًا على نطاق واسع حتى اليوم حيث يتم إنتاج ألعاب جديدة لوحدات تحكم الجيل الجديد والقديم. يُعد Discord مفيدًا بشكل خاص عندما تريد الانتقال إلى مجموعتك في لعبة لا تحتوي على محادثة صوتية أو عندما تريد مشاركة لقطة داخل اللعبة مع مجموعة أصدقائك على الفور. يتيح لك Discord التواصل وإرسال الرسائل الصوتية وإجراء محادثات جماعية ومشاركة الشاشة وحتى الانضمام إلى عدد كبير من الخوادم المتخصصة. إذا كان لديك وحدة تحكم Xbox وتريد معرفة كيفية استخدام Discord على وحدة تحكم Xbox ، فاستمر في القراءة.

كيفية تتبيث و استخدام Discord على Xbox

يوجد الآن جيلين من وحدات تحكم Xbox مدعومة. Xbox One و Xbox Series X | S. إذا كنت تمتلك إحدى وحدات التحكم هذه ، فيمكنك استخدام Discord. لنلقِ نظرة على كيفية تثبيت Discord واستخدامه على أجهزة Xbox.

تتبيث Discord على Xbox One و Xbox Series X | S.

قد يعتقد المرء أنه نظرًا لأن Xbox One كان موجودًا منذ فترة ، يجب أن يكون الأمر بسيطًا مثل تثبيت البرنامج من متجر Microsoft على الجهاز. خاطئ. على الرغم من أن Discord يسمح لك بربط حساب Xbox الخاص بك بالخدمة ، فلا يوجد لدى Xbox One ولا Xbox Series X | S تطبيق Discord رسمي من الطرف الأول. ومع ذلك ، هناك برنامج تابع لجهة خارجية يمكنك استخدامه للوصول إلى Discord على أنظمة Xbox الخاصة بك.

  1. قم بتشغيل وحدة تحكم Xbox الخاصة بك وقم بتشغيل تطبيق Store من الشاشة الرئيسية.
  2. أثناء فتح متجر Microsoft ، انتقل إلى مربع البحث واكتبه.
  3. يجب أن تظهر لوحة المفاتيح على الشاشة الآن. استخدمه للبحث في المتجر عن Quarrel.
  4. سيظهر تطبيق Quarrel في نتائج البحث.
  5. للحصول على التطبيق على جهاز Xbox ، انقر فوق خيار التنزيل / التثبيت.
  6. بعد تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى استعراضه وتشغيله.
  7. ستظهر شاشة تسجيل الدخول / إنشاء الحساب.
  8. لتسجيل الدخول ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Discord الخاص بك.
  9. بعد ذلك ، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى تطبيق Discord على وحدة التحكم Xbox الخاصة بك.
  10. يمكنك الآن إرسال رسائل وحتى المشاركة في الدردشات الصوتية مباشرة من Xbox الخاص بك.
هذه هي كيفية استخدام Discord على وحدة تحكم Xbox الخاصة بك. بالطبع ، يمكنك تنزيل Discord باستخدام متصفح Edge ، لكنك لن تتمكن من الانضمام إلى الخوادم الصوتية أو إجراء مناقشات صوتية على الخادم الخاص بك أو مع الأصدقاء الآخرين. نعم ، من الغريب عدم وجود تطبيق Discord من الطرف الأول لمنصات Xbox. من يدري ، ربما يومًا ما سيكون برنامج Discord الرسمي متاحًا على أنظمة Xbox. قد يتم ذكر نفس الشيء في وحدات تحكم PlayStation.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات