تحميل خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية عالية الدقة

خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية

تحميل خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية عالية الدقة

 قبل بضعة أيام ، أطلقت iQOO المنفصلة من Vivo جهاز المتوسط الجديد ، iQOO Z5 ، والذي يعد جزءًا من محفظة Z-series الخاصة بالشركة. iQOO Z5 هو الخلف الواضح لـهاتف iQOO Z3 ، الذي تم إصداره قبل ستة أشهر. و يحتوي على معالج Snapdragon 778G SoC ، بطارية أكبر 5000 مللي أمبير ، شاشة 6.67 بوصة 120 هرتز ، وميزات أخرى تميز التتمة. بصرف النظر عن الأجهزة ، يأتي iQOO Z5 الجديد مع عدد قليل من الخلفيات الجذابة. قم بتحميل خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية.

مواصفات iQOO Z5

تم تقديم iQOO Z5 إلى السوق هذا الأسبوع ، بسعر متوسط. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي iQOO Z5 في هذه المقالة ، بينما يمكن العثور على الخلفيات في الجزء التالي. في المقدمة الهاتف، نحصل على شاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة ، وعلى عكس iQOO Z3 السابق ، فهذه المرة يحتوي هاتف من السلسلة Z على لوحة مثقبة بدلاً من درجة قطرة الندى. يعمل الهاتف الذكي FuntouchOS 12 على نظام Android 11 وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 778G.
يأتي الطراز الجديد iQOO Z5 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت يمكن ترقيتها إلى 12 جيجابايت وخيارات تخزين تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. فيما يتعلق بالبصريات ، يحتوي iQOO Z5 على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية ، مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكلها تشمل جميع وظائف التصوير الرئيسية. في الأمام ، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي. يشتمل الهاتف الذكي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع موجود في زر الطاقة iQOO Z5.

يشتمل أحدث هاتف ذكي متوسط المدى من iQOO على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وتقنية FlashCharge بقوة 44 واط. الهاتف الذكي متوفر الآن بألوان Arctic Dawn و Mystic Space. سعر iQOO Z5 (حوالي 325 دولارًا / 280 يورو) إذن ، هذه هي مواصفات iQOO Z5 الجديد ، والآن سننتقل إلى تحميل خلفيات vivo iQOO Z5.

خلفيات vivo iQOO Z5

بصرف النظر عن الجهاز ، فإن أحدث هاتف ذكي يحمل علامة iQOO من Vivo يأتي مع زوج من خلفيات الجديدة. يقوم iQOO Z5 بوضع خلفياتين مدمجتين جديدتين إلى جانب خلفيات OriginOS. لحسن الحظ ، فإن الخلفيات الجديدة متاحة لنا الآن بدقة كاملة. تتوفر هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصور. فيما يلي صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات iQOO Z5 الجديدة ، بينما توجد الصور عالية الدقة في القسم التالي.

خلفيات iQOO Z5 - معاينة

تحميل خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية عالية الدقة  تحميل خلفيات vivo iQOO Z5 الأصلية عالية الدقة

تحميل خلفيات iQOO Z5

الملمس المتدرج والأسلوب البسيط لخلفيات iQOO Z5 المدمجة تجعلها تبدو مرتبة. إذا كنت تستمتع بمعاينة الصور أعلاه ، فيمكنك تنزيل الإصدارات عالية الدقة لهاتفك الذكي من الروابط أدناه. Google Drive وGoogle Photos ، وكلها تتضمن صورًا عالية الدقة.



بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.
إذا كان لديك أي استفسارات ، فيمكنك إسقاط التعليقات في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات