تحميل خلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Wide 5

خلفيات سامسونج جالكسي وايد 5

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Wide 5
في الشهر الماضي ، أطلقت شركة Samsung الهاتف الذكي Galaxy Wide 5 لشركة SK Telecom في موطنها كوريا الجنوبية. يصبح الهاتف الذكي رسميًا في مناطق مختلفة بأسماء مختلفة ؛ يُعرف Galaxy Wide 5 أيضًا باسم Galaxy F42 5G في الهند ، و Galaxy Buddy في بعض المناطق. الهاتف الذكي مزود بمعالج MediaTek Dimensity 700 SoC ووحدة الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل. من الواضح أنه يحتوي على خلفيات مدمجة جديدة أيضًا ؛ يمكنك تحميل خلفيات لهاتف Samsung Galaxy Wide 5 بجودة عالية من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Wide 5

قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك ملخص قصير لمواصفات Galaxy Wide 5. يحتوي Galaxy Wide 5 على شاشة TFT مقاس 6.6 بوصة مع فتحة على شكل دمعة في الأعلى ودقة 1080 × 2408 بكسل في المقدمة. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 700 5G ويدير نظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1 خارج الصندوق. يأتي هاتف Galaxy Wide 5 من سامسونج مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت ، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

تعد وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات إحدى الميزات الرئيسية للهاتف الذكي ، نظرًا لوجود النهاش الأساسي بدقة 64 ميجابكسل. يحتوي Galaxy Wide 5 على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 و PDAF و HDR وإمكانيات أخرى. كما تم تضمين عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. من حيث الأمان ، يشتمل Galaxy Wide 5 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.

قامت سامسونج بتضمين بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع إمكانات شحن سريع بقوة 15 وات في شقيق Galaxy F42 5G. الهاتف الذكي متوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، فإن Galaxy Wide 5(حوالي 385 دولارًا / 325 يورو). دعنا ننتقل الآن إلى منطقة الخلفيات Galaxy Wide 5.

خلفيات Samsung Galaxy Wide 5

قامت شركة Samsung بتضمين عدد كبير من الخلفيات النابضة بالحياة مع شقيق Galaxy F42 5G. عندما يتعلق الأمر بـ Galaxy Wide 5 ، فإنه يأتي مع عدد قليل من الخلفيات المجردة التي تبدو رائعة. من حيث الأرقام ، يأتي الهاتف الذكي مع أحد عشر خلفية ، لكن اثنتين منها فقط فريدة من نوعها ؛ سنقدم كلتا الصورتين في قسم المعاينة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2408 × 2408 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. فيما يلي بعض النظرات الخاطفة على الخلفيات.

معاينة خلفيات سامسونج جالكسي وايد 5

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy Wide 5

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Wide 5

تظهر خلفيات Galaxy Wide 5 مشابهة تمامًا لخلفيات Galaxy A22 المدمجة ؛ إذا كنت تحب معاينة الصور في المعرض ، فيمكنك تنزيل هذه الخلفيات للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل باستخدام الروابط أدناه. من Google Photos و Google Drive ، وحيث يمكنك تنزيل هذه الخلفيات كاملة الدقة.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات