تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT

 الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT

كشفت ون بلس الستار عن هاتف T-variant قبل أيام قليلة فقط ، ولكنه ليس الهاتف الذكي الفاخر. هذه المرة ، كشفت الشركة عن نسخة T من هاتفها الذكي OnePlus 9R متوسط المدى. يحتوي OnePlus 9RT على وحدة معالجة مركزية وكاميرا وتصميم جديد. حصل OnePlus على Snapdragon 888 SoC من أجل 9RT بالإضافة إلى لغة تصميم Vanilla OnePlus 9. ويتلقى 9RT ، مثل كل هاتف ون بلس سابق ، عددًا كبيرًا من خلفيات الأوراق المالية الجديدة. قم بتحميل خلفيات OnePlus 9RT كاملة الدقة من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف OnePlus 9RT

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان OnePlus 9RT متاحًا فقط في الصين. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، دعونا نلقي نظرة على المواصفات الأساسية للهاتف الذكي. على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على شاشة Samsung E4 AMOLED مقاس 6.62 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل وكاميرا مثقوبة لالتقاط صور السيلفي. يعمل هاتف OnePlus 9RT بمعالج Qualcomm Snapdragon 888. يعمل نظام التشغيل Android 11 الذي يعمل بنظام التشغيل ColorOS 11 على تشغيل OnePlus 9RT في الصين.
قام استبدال OnePlus 9R بتحديث الكاميرات ، على الرغم من أنه لا يزال يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات. ومع ذلك ، يشتمل الطراز الأحدث على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم بكسل 1.0 ميكرون ، وهو نفس مستشعر Sony IMX766 الذي شوهد في OnePlus 9 و 9 Pro. هناك أيضًا عدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 للصور الذاتية. سيتوفر 9RT بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

يقدم OnePlus الهاتف الذكي 9RT ، والذي يتميز ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع قدرة شحن سريعة تبلغ 65 وات. الهاتف الذكي متوفر الآن بثلاثة ألوان: الأسود والفضي والأسود. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، يبدأ OnePlus 9RT من  (حوالي 510 دولارات / 445 يورو). إذن إليكم مواصفات الهاتف الذكي OnePlus 9RT الجديد. دعنا ننتقل الآن إلى منطقة الخلفيات.

 معاينة خلفيات هاتف OnePlus 9RT الرسمية 

يحب OnePlus تضمين خلفيات جديدة في هواتفه ، ويحتوي أحدث هاتف متوسط الشركة - OnePlus 9RT - على زوج من الخلفيات الافتراضية الممتازة. في الوقت الحالي ، لدينا خلفيتان من OnePlus 9RT يمكنك تنزيلهما لهاتفك الذكي. كلتا الصورتين بدقة 830 × 1844 بكسل. سننشر صورًا إضافية فور توفرها. سننتقل الآن إلى قسم المعاينة ، حيث يمكنك تنزيل الصور عالية الدقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT

إذا كنت تستمتع بالخلفيات لـهاتف OnePlus 9RT التي تحمل علامة تجارية Never Settle ، فيمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي باستخدام الروابط أدناه. لقد قمنا بتضمين روابط إلى Google Drive وGoogle Photos  حتى تتمكن ببساطة من تحميل خلفيات الرسمية لهاتف OnePlus 9RT كاملة الدقة.



بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات