تحميل google camera 8.2 لهاتف realme 8s و realme 8i احدث اصدار

تحميل google camera 8.2 لهاتف realme 8s و realme 8i احدث اصدار

 الكاميرا هي الميزة البارزة في هواتف سلسلة Realme 8 ،  على سبيل المثال Realme 8s و Realme 8i اللذان تم الكشف عنهما حديثًا. يحتوي Realme 8i. على مستشعر Samsung ISOCELL S5KJN1 1 / 2.76 ”بدقة 50 ميجابكسل ، لكن Realme 8s يحتوي على مستشعر 64 ميجابكسل عادي. من الواضح أن كلا الهاتفين يلتقطان صورًا جيدة. يمكنك أيضًا تحميل تطبيق Google Camera عليه جانبًا ، كما تفعل على هواتف Realme 8 series الأخرى. قم بتحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 8s و Realme 8i من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي Realme 8s و 8i

فيما يتعلق بالبرنامج ، يأتي كل من Realme 8s و 8i مع تطبيقات كاميرا Oppo و Realme القياسية. ومع ذلك ، هناك بعض التغييرات لأعضاء سلسلة Realme 8 الجدد. يتوفر على AI Scene Enhancement ، و Night Mode ، و Expert (Pro) Mode ، وإمكانيات أخرى في جوجل كاميرا الأسهم على هواتف Realme. إذا كنت ترغب في تعزيز أداء هاتف Realme الذكي الخاص بك ، فيمكنك استخدام ترقية كاميرا Pixel 5 ، المعروفة باسم منفذ GCam.

يحتوي عدد من هواتف Realme الآن على موصلات تعديل Google Camera. تم توفير GCam mod لهاتف Realme 8 و 8 Pro مسبقًا. وهو متوفر الآن أيضًا لـ Realme 8s و Realme 8i. عندما يتعلق الأمر بالميزات ، يمكنك الاختيار من وضع التصوير الفلكي و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد. إليك كيفية الحصول على تطبيق Google Camera على Realme 8s و Realme 8i.

تنزيل Google Camera لـهاتف Realme 8s و 8i

تعد هواتف سلسلة أرقام Realme واحدة من الهواتف متوسطة المدى الأكثر مبيعًا من قبل العلامة التجارية الشقيقة لشركة Oppo ، ولا تعد سلسلة 8-series استثناءً. حدد Realme جميع المربعات الصحيحة في Realme 8s و 8i الجديدين أيضًا ، كلا الطرازين بهما دعم Camera2 API ، مما يعني ببساطة أنه يمكنك استخدام تطبيق Google Camera على جهازك. وأحدث منفذ GCam من Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) متوافق مع كل من Realme 8s و Realme 8i. لقد قمنا أيضًا بتوصيل منفذ GCam 8.1 من Pixel 5 والذي لا يتوافق بشكل كبير مع ذلك ، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه على هاتفك الذكي. هنا روابط التحميل

روابط تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 8s و Realme 8i

  • تنزيل Google Camera 7.4 لـ Realme 8s و 8i
  • تحميل Google Camera 8.1 لـهاتف Realme 8s و 8i
  • قم بتنزيل GCam 8.2 لـ Realme 8s / 8i
  • تحميل Google Camera 8.1 لـهاتف Realme 8s / 8i

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك التقاط صور مذهلة بسهولة دون مواجهة أي مشاكل.

الإعدادات الموصى بها:

  1. للبدء ، قم بتنزيل إعدادات التكوين من عناوين URL أعلاه ، والتي تخزن القيم المقترحة.
  2. بمجرد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  3. أنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam في المجلد الجذر ، ثم افتحه وأنشئ مجلد Configs.
  4. بعد ذلك ، ضع ملف التكوين في / Internal Storage / GCam / Configs7 /. (مجلد).
  5. انقر نقرًا مزدوجًا على المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق في كاميرا Google
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى شاشة الرئيسية للهاتف وأعد فتح التطبيق.

تحميل google camera 8.2 لهاتف realme 8s و realme 8i احدث اصدار
تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme 8s و Realme 8i

كله تمام. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف Realme 8s و 8i.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات