تحميل خلفيات coloros 12 الاصلية بدقة عالية

تحميل خلفيات coloros 12 الاصلية بدقة عالية

 سيكون ColorOS 12 هو الإصدار الأحدث من المظهر المخصص لـهاف Oppo. سيعتمد على نظام التشغيل اندرويد 12. لم يتم الإعلان عنه عالميًا بعد ، تؤكد شركة Oppo أنه سيصدر بعد منتصف شهر سبتمبر. تعد ColorOS من Oppo واحدة من أفضل الأشكال المخصصة في منافستها ، وذلك بفضل الرسوم المتحركة السلسة ، ومجموعة من الخلفيات ، وإمكانيات التخصيص. يقال إن الإصدار الجديد من نظام التشغيل يحتوي على العديد من الميزات الجديدة المستوحاة من اندرويد 12. كما أنه يحزم مجموعة جديدة من الخلفيات ، هنا يمكنك تحميل خلفيات ColorOS 12  بدقة كاملة.

بعض تفاصيل عن ColorOS 12

سيتم تشغيل Android المستند إلى ColorOS 12 (تجريبي) بعد فترة وجيزة من منتصف سبتمبر. ستكون واحدة من الجلد المخصص مع أكثر الخصائص. بالأمس ، مع عنصر واجهة الساعة ColorOS 12 ، تستحوذ شركة Oppo على مظهرها التالي. في الوقت الحالي ، لم تكشف شركة Oppo عن معلوماتها وميزاتها المخصصة للجلد - ColorOS 12. ومع ذلك ، قد نتوقع الحصول على جميع الميزات وبعض التحسينات عبر Android 12.
عندما يتعلق الأمر بالتوافر ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ مع Find X-series الرائد ، ثم ننتقل إلى طرازات Reno الأحدث ، وأخيراً السلسلة A والإصدارات السابقة. سيتم الوصول إلى المعلومات الكاملة بعد حدث ColorOS 12 ، والذي من المتوقع أن يتم بين منتصف ونهاية سبتمبر. 
الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات ColorOS 12

يأتي كل تكرار مخصص من ColorOS مع مجموعة من خلفيات عالية الجودة. خلفيات ColorOS 12 القادمة ليست استثناء. يتضمن اختيار الخلفيات الخاص بـ ColorOS 12 عددًا كبيرًا من الصور المذهلة. من حيث الكمية ، فإن Oppo هذه المرة تحزم بشرتها بعدد مذهل من ستين خلفية جميلة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن جميع هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة 1080 × 2400 و 1440 × 3216 بكسل. فيما يلي بعض الصور منخفضة الدقة لخلفيات ColorOS 12.

معاينة خلفيات ColorOS 12

تحميل خلفيات coloros 12 الاصلية بدقة عالية
تحميل خلفيات coloros 12 الاصلية بدقة عالية
تحميل خلفيات coloros 12 الاصلية بدقة عالية

تحميل خلفيات ColorOS 12 

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنك اختبار خلفيات ColorOS 12 على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. لقد قمنا بتضمين رابط مباشر إلى Google Drive و Google Photos ، وبالتالي يمكنك تنزيلها بسرعة.



بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات