تحميل خلفيات Xiaomi Civi عالية الدقة

خلفيات Xiaomi Civi

تحميل خلفيات Xiaomi Civi عالية الدقة

قدمت Xiaomi للتو هاتفًا جديدًا يسمى Civi. هذا النموذج متوفر فقط في الصين. ومع ذلك ، قد تقدم Xiaomi نفس الأداة تحت أسماء أخرى في مناطق أخرى. إنه هاتف مذهل بتصميم مذهل. حتى إذا لم تكن الأداة الذكية مناسبة للجميع ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بخلفياتها. نعم ، يمكنك الآن تحميل خلفيات Xiaomi Civi . قم بتنزيل خلفيات Xiaomi Civi من هذه الصفحة.

مميزات و مواصفات Xiaomi Civi

Xiaomi Civi هو هاتف فاخر متوسط المدى بمواصفات رائعة. كل ما يتعلق بهذا الهاتف هو عمل فني ، بما في ذلك الاسم. ومع ذلك ، هذا متاح فقط في الصين ، موطن Xiaomi. تتميز بشاشة منحنية ولامعة لامعة في الخلف.
يحتوي هاتف Xiaomi Civi على شاشة كبيرة بحجم 6.55 بوصة. يحتوي على شاشة OLED FHD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. من خارج الصندوق ، تعمل الأداة الذكية بنظام التشغيل Android 11-based MIUI 12.5. وحدة المعالجة المركزية هي الميزة الوحيدة التي تبقيها في فئة المدى المتوسط ؛ وإلا فقد يكون هاتفًا رائدًا. يتم تشغيل Civi بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 778G مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 642L. وهي متوفرة بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

أما الكاميرا فهي تضم ثلاث كاميرات خلفية. تتكون مجموعة من مستشعرات عريضة 64 ميجابكسل و 8 ميجابكسل فائقة السرعة و 2 ميجابكسل. يشتمل على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل مع إمكانيات الذكاء الاصطناعي في المقدمة. بالإضافة إلى كل هذا ، فإنه يوفر بعض الخلفيات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من هنا.

خلفيات شاومي civi 

على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن الوصول إليها إلا في الصين ، فقد اكتسبت الأداة جاذبية في أجزاء أخرى من العالم. عندما يتعلق الأمر بخلفيات، يمكن الوصول إليها بالفعل على Weibo. تحتوي خلفيات Xiaomi Civi على إجمالي عشرة خلفيات. عندما يتعلق الأمر بتصميم هذه الخلفيات ، فإن كل واحد منها فريد من نوعه ، ولكن عند الجمع بينهما ، يمكن أن نطلق عليه اسم "مجردة" أو "مادة". بعض خلفيات Civi هي أنواع هندسية ثلاثية الأبعاد جذابة بصريًا. إذا كنت ترغب في رؤية بعض خلفيات Xiaomi Civi ، فانتقل إلى قسم المعاينة.

معاينة خلفيات Xiaomi Civi

تحميل خلفيات Xiaomi Civi عالية الدقة

تحميل خلفيات Xiaomi Civi عالية الدقة

تحميل خلفيات Xiaomi Civi

لقد قمت الآن بالتحقق من الخلفيات المتاحة وإذا كنت تريد هذه الخلفيات يمكنك تنزيلها من هذا القسم. جميع الخلفيات متوفرة بدقة عالية وجودة عالية. لذلك إذا كنت تحب الخلفيات عالية الدقة فقط ، فلا داعي للقلق بشأن الجودة. يمكنك تحميل خلفيات Xiaomi Civi بدقة 1080 × 1920. المجموعة متاحة على ،Google Drive ، Google Photos.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات