تحميل الخلفيات لهاتف Samsung Galaxy A03s

الخلفيات Samsung Galaxy A03s

تحميل الخلفيات  لهاتف Samsung Galaxy A03s

 في الشهر الماضي ، أطلقت شركة Samsung هاتفها الذكي القادم من السلسلة A الرخيصة ، ويطلق على الطراز الحالي اسم Galaxy A03s. تم الإبلاغ عن أحدث إصدار من Galaxy A03 في فبراير 2021 للترقية إلى Galaxy A02s. يحتوي الإصدار المحدث على Helio P35 SoC وماسحة PLS مقاس 6.5 بوصة والمزيد. يحزم Samsung الجديد مجموعة من الخلفيات الجديدة كما هو الحال مع كل هاتف Samsung آخر. يمكن تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A03s لهاتفك هنا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03s 

تم إطلاق Samsung Galaxy A03s رسميًا في الهند والمملكة المتحدة. إليك نظرة سريعة على مواصفات Galaxy A03s قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات. من الأمام ، شاشة PLS LCD مقاس 6.5 بوصة مع التفاف عام في الجزء العلوي ، بدقة 720 × 1600 بكسل. يتم تشغيل مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 بواسطة Galaxy A03s ويعمل بنظام التشغيل Android 11 OS المستند إلى One UI 3.1.
يتوفر خياران مميزان لذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجا بايت مع 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع مساحة تخزين 64 جيجا بايت. عند التحدث عن الكاميرا ، يتم تضمين مستشعر فتحة f / 2.2 أساسي بدقة 13 ميجابكسل مع إمكانية التركيز البؤري التلقائي في إعداد الكاميرا ثلاثية العدسات في Galaxy A03s. يحتوي أيضًا على كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وهو يدعم جميع الوظائف الرئيسية مثل HDR ووضع Beauty وما إلى ذلك. أثناء التواجد في المقدمة ، تتوفر كاميرا 5 ميجابيكسل مع فتحة F / 2.2 على Galaxy A03s.

بطارية 5000 مللي أمبير مع قدرة شحن 15 وات متاحة لهاتف Samsung Galaxy A03s. في الألوان الأسود والأزرق والأبيض ، يتم شحن الهاتف الذكي. يبدأ Galaxy A03s  (حوالي 155 دولارًا) وفي أوروبا بسعر 139 دولارًا. وبالتالي فإن Galaxy A03s. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات الآن.

الخلفيات  لهاتف Samsung Galaxy A03s

تم تجهيز Samsung بمجموعة متنوعة من الخلفيات القياسية الجميلة لسلسلة A جديدة غير مكلفة. في المجموع ، تشتمل Galaxy A03s على 12 خلفية مدمجة جديدة. لسوء الحظ ، يوجد جداران جديدان فقط ، في حين أن الخلفيات العشرة الأخرى هي نفس خلفيات Galaxy A02. إذا كنت تتحدث عن الجودة ، فهذه الخلفيات يمكن الوصول إليها بدقة 1600 × 1600 بكسل. لا داعي للقلق بشأن الجودة. إليكم صور جميع الخلفيات للمعاينة

معاينة الخلفيات  لهاتف Samsung Galaxy A03s

تحميل الخلفيات  لهاتف Samsung Galaxy A03s


تحميل خلفيات Samsung Galaxy A03s

إذا كنت تحب الصور أعلاه ، يمكنك استخدام الرابط أدناه وتنزيل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. أنت الآن تعرف خلفيات Galaxy A03s. يمكنك تحميل الخلفيات بجودة عالية من  Google Drive وGoogle Photos.
⬇⬇⬇⬇
⬇⬇⬇⬇

عندما تقوم بتنزيل خلفية الشاشة ليتم وضعها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي ، انتقل داخل مجلد التنزيل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذه هي.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات