تحديث Apple iOS 14.8 و iPadOS 14.8

تحديث Apple iOS 14.8 و iPadOS 14.8


 بالنسبة لأجهزة iPhone و iPad ، أصدرت Apple مؤخرًا تحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8. غدا سيكون حدث Apple ، عندما تكشف Apple عن تاريخ الإصدار الرسمي لكل من iOS 15 و iPadOS 15. لكن Apple نشرت فقط iOS 14.8 و iPadOS 14.8 ، بشكل غير متوقع. إنها ترقية رئيسية تتناول العديد من مشكلات السلامة الرئيسية.

غدًا بعد الحدث ، قد نرى أيضًا مرشح الإصدار الذي ينشئ iOS 15 و iPadOS. لكن مستخدمي بيتا سيكونون متاحين. الإصدار التجريبي الثامن هو أحدث إصدار من iOS 14 و iPadOS 14 حيث من المرجح أن يتم إصدار iOS 15.
تحديث Apple iOS 14.8 و iPadOS 14.8


أطلقت Apple أيضًا macOS Big Sur 11.6 و watchOS 7.6.2 ، جنبًا إلى جنب مع iOS 14.8 و iPadOS 14.8. يأتي التحديث iOS 14.8 و iPadOS 14.8 ببنية 18H17. يعد هذا تحديثًا مهمًا للسلامة بحيث لا يتم عرض الميزات الجديدة في التحديث. لقد رأينا نفس الإجراء من Apple مباشرة قبل أن يضطر التحديث المجدول إلى نشر تحديث آخر.

ينص أحدث تحديث لـ iOS 14.8 على ما يلي: "يقدم هذا الإصدار تحديثات أمان رئيسية لجميع المستخدمين." أخبرنا في منطقة التعليقات إذا لاحظت تعديلات جديدة.

تحديثات iOS 14.8 و iPadOS 14.8

تحديث الأمان الأساسي مخصص لأجهزة iPhone و iPad المؤهلة. سوف تتلقى التحديث على هاتفك الذكي مباشرة. يمكنك التحقق من ذلك يدويًا في الإعدادات> تحديث البرنامج في حالة عدم تلقي إشعارك.

لن تتلقى التحديث على هاتفك الذكي إذا كان جهازك في إصدار تجريبي مع تحميل ملفات تعريف تجريبية. تحتاج إلى حذف ملف التعريف التجريبي للحصول على أحدث إنشاءات عامة. قد يتم التحقق من تقنية إزالة ملف التعريف التجريبي أدناه.

كيفية إزالة ملف تعريف Beta من iPhone و iPad

  1. افتح إعدادات iPhone أو iPad. إعدادات.
  2. انتقل إلى عام ثم الملف الشخصي.
  3. سيتم الآن عرض ملف تعريف Beta على جهاز iPhone أو iPad.
  4. انقر فوق ملف التعريف التجريبي المعروض.
  5. انقر فوق زر حذف الملف الشخصي ثم.
  6. أدخل رمز المرور الخاص بك وانقر فوق الزر حذف إذا كان يتطلب رمز مرور.
تحتاج إلى الرجوع إلى إصدار أقدم من جهاز Apple الخاص بك عند تشغيل جهاز iPhone / iPad على إصدار أعلى (iOS 15 Beta). ولكن سيتم حذف جميع بيانات iPhone الخاصة بك. لذلك ، ما لم تكن تريد كسر الحماية إلى iPhone أو iPad ، فنحن لا ندعو إلى تخفيض التصنيف.

يمكن أيضًا تثبيت التحديثات يدويًا باستخدام iTunes أو Finder. إذا كنت ترغب في تثبيت التحديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام ملفات IPSW.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات