تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 9 Pro Max

 
تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس

قم بالترقية Redmi Note 9 و Note 9S بعد الإصدار الناجح من MIUI 12.5. بدأ Redmi Note 9 Pro Max ، العضو النهائي في سلسلة Note 9 العام الماضي ، بدفع أحدث مظهر فردي له. بالنسبة للإصدار الهندي ، أحدث البرامج الثابتة وحزم MIUI 12.5 جنبًا إلى جنب مع تحسينات النظام. تحقق هنا من جميع التحديثات على Redmi Note 9 Pro Max MIUI 12.5.

تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس

تقوم شركة Xiaomi طرح آخر تحديث للبرنامج على Redmi Note 9 Pro Max برقم إصدار V12.5.1.3.RJXINXM. يبلغ حجم التصحيح الهوائي حوالي 484 ميجابايت للتنزيل. هذا هو التحديث المستقر ، ولكن في الوقت الحالي ، يقتصر OTA على المستخدمين الأعضاء في برنامج الاختبار التجريبي. سيأتي التحديث نفسه كتحديث نهائي في غضون أيام أو أسابيع قليلة ، بصرف النظر عن الهند ، سيصل أيضًا إلى بلدان أخرى.

لم تذكر المؤسسة أي شيء في التغيير هذه المرة أثناء مناقشة التعديلات. تدعي ملاحظات إصدار Redmi Note 9 Pro Max لتحديث MIUI 12.5 أن هذا الإصدار لديه بعض استقرار النظام وتأخيرات أقل. يمكن لمالكي Note 9 Pro Max أيضًا استخدام الوظائف الأساسية لـ MIUI 12.5. هذا هو التغيير الكامل التحديث.

تحديث MIUI 12.5 لـهاتف Redmi Note 9 Pro Max - سجل التغيير

  • التحسين: تحسين استقرار النظام
  • التحسين: تقليل وقت استجابة النظام

تحميل تحجيث  MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس 

يمكنك الآن ترقية هاتفك إلى تحديث MIUI 12.5 إذا كنت تستخدم Redmi Note 9 Pro Max. يتوفر التحديث للوحدات المختارة حاليًا وتقوم Xiaomi عمومًا بدفع التحديثات تدريجيًا لذا قد يستغرق الأمر وقتًا لكل جهاز. يمكنك تنزيل ROM للاسترداد وترقية هاتفك الذكي إلى أحدث تحديث عندما تكون في عجلة من أمرك. يمكنك تحميل تحديث من رابط في اسفل .

  • رابط تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 9 برو ماكس (رابط التحميل
قبل ترقية هاتفك الذكي ، يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات وشحن جهازك بنسبة 50٪ على الأقل
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات