كيفية تحديث التطبيقات على Vizio TV [2 طرق سهلة]

كيفية تحديث التطبيقات على Vizio TV
 
من المهم دائمًا البحث عن أحدث إصدارات البرامج الثابتة والبرامج. لماذا ا؟ حسنًا ، يأتي الكثير مع التحديثات الجديدة التي تساعد في تحسين أداء الذكية. تحتوي جميع الأجهزة الإلكترونية تقريبًا على أنواع معينة من الترقيات للحفاظ على عمل أجهزتها واستخدامها لفترة أطول. تحتاج أجهزة التلفزيون الذكية أيضًا إلى ترقيات ، لا سيما التطبيقات نظرًا لأن هذه التطبيقات توفرعلى واجهة مستخدم جديدة وميزات تجعل التطبيق أكثر شمولاً في الأجيال الحالية. اليوم ، سنرى كيف يمكننا تحديث تطبيقات Vizio TV.

لا تعمل أجهزة تلفزيون Vizio الذكية بنظام تشغيل Android TV من Google. تعمل على نظام تشغيل SmartCast داخل الشركة. لذلك ، ليس من الممكن أن يكون لديك متجر Google Play أو حتى تشغيل تحميلات جانبية أو تطبيقات تلفزيونية محدثة. مع ذلك ، يمكنك تحديث التطبيقات على تلفزيونات Vizio الذكية باستخدام بعض التقنيات. لذا تعرف على كيفية تحديث تطبيقات Vizio Smart TV. اقرأ أكثر.

كيفية تحديث التطبيقات على Vizio TV

يجب أن تدرك أن هناك نوعين من أجهزة تلفزيون Vizio قبل أن نبدأ في مناقشة حول ترقية التطبيقات على التلفزيون. تلفزيونات VIA Vizio أقدم و SmartCast هو أحدث تلفاز ذكي معاصر. التلفزيونات الذكية متوفرة. بغض النظر عن طراز تلفزيون Vizio الذكي لديك ، يمكنك ان تعرف كيفية تحديث التطبيقات أدناه.

تحديث التطبيقات على Vizio Smart TV عبر المتجر

  • قم بتشغيل تلفزيون Vizio Smart TV الخاص بك أولاً وقبل كل شيء.
  • سترغب الآن في توصيل تلفزيون Vizio بشبكة WiFi.
  • التقط تلفزيونك عن بعد واضغط على زر V أو زر VIA.
كيفية تحديث التطبيقات على Vizio TV


  • يمكنك الوصول إلى متجر تطبيقات Vizio بالضغط على الزر.
  •  الآن تختار التطبيق الذي تريد تحديثه. اضغط على الزر الأصفر في جهاز التلفزيون عن بُعد مع اختيار التطبيق المناسب.
  • يتم عرض بعض البدائل ، بما في ذلك التحديث والإزالة.
  • حدد خيار التحديث إذا رأيت خيار التحديث. يبدأ متجر التطبيقات الآن في تنزيل تحديث التطبيق الحالي.
  • ومع ذلك ، يمكنك اختيار حذف وتثبيت البرنامج مرة أخرى إذا كان خيار التحديث لا يمكن الوصول إليه.
  • ما عليك سوى الانتقال إلى متجر البرامج وتنزيل التطبيق الذي تريده. يجب أن يكون الإصدار الأحدث من التطبيق متاحًا الآن على Vizio TV.

تحديث التطبيقات على Vizio Smart TV عبر System Update

  1. تأكد من تشغيل Vizio Smart TV وتوصيله بشبكة WiFi.
  2. الآن ، انتقل إلى قائمة الإعدادات على Vizio Smart TV.
  3. مع فتح قائمة الإعدادات ، قم بالتمرير وحدد خيار النظام.
  4. ضمن النظام ، سترغب في تحديد خيار التحقق من وجود تحديثات.
  5. إذا اكتشف التلفزيون أي نوع من التحديثات ، فسيبدأ في تنزيل التحديث. ستحمل البرامج الثابتة المحدثة أيضًا بعض الإصدارات المحدثة من التطبيقات المثبتة مسبقًا.
  6. وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحديث تطبيقاتك على Vizio Smart TV.
بخلاف ذلك ، يمكن أيضًا تنزيل تحديث البرنامج الثابت على محرك USB الخاص بك ، ثم توصيله بتلفزيون Vizio Smart TV الخاص بك. يكتشف التلفزيون ملف البرنامج الثابت تلقائيًا ويقوم بتثبيته على الفور.

لذلك ، حصلت عليه هناك. هناك طريقتان يمكنك من خلالهما ترقية تطبيقات Vizio Smart TV. إنه لا يقوم فقط بتنزيل التحديث من بلاي ستور أو حتى تحميل التطبيقات لأن Vizio TV لا يعمل بنظام التشغيل Android TV ، بالطبع. لذا ، الأمر ليس بهذه السهولة. نأمل أن تكون قد تعلمت كيفية تحديث التطبيقات على Vizio Smart TV الخاص بك من خلال هذا البرنامج التعليمي.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات