كيفية إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri من iPhone

إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri

إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri


 بينما تعرف بالفعل كيف يمكن لـ Siri إرسال رسائل SMS من جهاز iPhone الخاص بك ، هل تدرك أنه يمكنك أيضًا إرسال رسائل Siri الصوتية؟ مع أي جهاز iPhone أو iPad جديد ، يكون هذا ممكنًا وهو مفيد للغاية إذا كنت تحب الرسائل الصوتية

من السهل استخدام Siri لإرسال رسائل صوتية ، وقد يكون مفيدًا طوال الرحلة ، أثناء شحن الهاتف ، عندما تكون اليدين مشغولتين ، بدون سبب أو إذا كنت بطيئًا في الكتابة.

دعنا نلقي نظرة على Siri من جهاز iPhone أو iPad لإرسال رسالة صوتية.

كيفية إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri 

في الواقع ، يعد إرسال الرسائل الصوتية باستخدام Siri أمرًا أساسيًا وغير معقد. تأكد من أن هاتفك الذكي يعمل بنظام iOS 14 أو إصدار أحدث ، ثم قم بما يلي:

  • قم بتمكين Siri باستخدام أمر الكلام "Hey Siri". يمكنك الضغط على زر الصفحة الرئيسية لتفعيل Siri إذا كان جهازك لا يدعم "يا Siri" ، إلا إذا كان متصلاً بالكهرباء. قل الآن "إلى (اسم جهة الاتصال) أرسل رسالة صوتية / صوتية." سيخبرك Siri ببداية التسجيل.
إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri
  • بمجرد حصولك على الصوت ، توقف مؤقتًا لمدة ثانية ، وكما هو موضح أدناه ، ستتلقى نافذة منبثقة على الشاشة. انقر على "إرسال" أو "إلغاء" أيضًا. وبطبيعة الحال ، يمكن لـ Siri أن يطلب منك القيام بذلك. قل "قم بتشغيلها" ، إذا كنت ترغب في الاستماع إلى المقطع المسجل
إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri
  • يمكنك أن تقول "هل يمكنك تسجيل الصوت حتى الآن؟" وسيخبرك Siri عندما يبدأ التسجيل مرة أخرى إذا لم تكن راضيًا عن الصوت المسجل.
إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri
  • بعد إكمال التسجيل وإرسال Siri ، ستظهر الشاشة التالية على هاتفك الذكي.
إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri
  • الآن يمكن فتح المناقشة في تطبيق "الرسائل" ويتم العثور على الرسالة الصوتية التي تم تسليمها باستخدام Siri.
إرسال رسائل صوتية باستخدام Siri

تصل إلى هناك ، تنقل صوت Siri ، رائع ، أليس كذلك؟

إذا لم يكن Siri على علم بجهة الاتصال الخاصة بالرسالة الصوتية التي تحيلها ، فسيُطلب منك تحديد جهة اتصال من بين عدد من جهات الاتصال المعروضة على الشاشة.

بينما نركز في هذه المقالة في الغالب على iPhone ، يمكنك استخدام Siri على جهاز iPad ، إذا كان يعمل مع iPadOS 14 والإصدارات الأحدث ، لإرسال منشورات صوتية إلى جهات اتصال iMessage الخاصة بك. من ناحية أخرى ، لطالما تميزت Apple Watch بالوظيفة عندما تم إصدارها في الأصل في عام 2015.

يجب أن نتذكر ، بعد دقيقتين من استماع المستلم افتراضيًا ، أن جهاز iPhone الخاص بك قام على الفور بحذف رسالة صوتية. ومع ذلك ، من خلال تغيير إعدادات الرسائل الخاصة بك ، يمكنك تجنبها والاحتفاظ بجميع رسائلك الصوتية وحفظها.

ما هي أفكارك حول استخدام Siri لإيصال الرسائل الصوتية على iPhone؟ هل تستخدم الصوت وما رأيك في هذه الأيدي الحرة؟ شارك التعليق مع تجاربك وأفكارك.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات