كيفية الحصول على أكواد التحقق لمعرف Apple على iPhone و iPad

حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون

حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون


 هل تستخدم طريقة مصادقة Apple ذات العاملين للتحقق من الأجهزة الجديدة لتسجيل الدخول إلى حساب Apple الخاص بك؟ في مثل هذه الحالة ، قد ترغب في اكتشاف تقنية أخرى من جهاز iPhone أو iPad للحصول على أرقام التحقق الخاصة بك.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم بذلك ، فإن المصادقة المزدوجة هي طبقة أمان إضافية لضمان وصول حساب Apple الخاص بك إليك فقط حتى عندما يتم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك في انتهاك للبيانات. بشكل افتراضي ، سيخبرك جهاز iPhone أو Mac أو iPad تلقائيًا ويزودك برقم التحقق على الشاشة عند تسجيل الدخول إلى معرف Apple الخاص بك من جهازك الأحدث. ومع ذلك ، قد تكون هذه المرحلة أحيانًا غير متسقة أو غير متاحة أو غير سريعة بما يكفي لتسجيل الدخول إلى جهازك والحصول على رمز التحقق. هناك طريقة أخرى وهي طلب رمز التحقق من المصادقة الثنائية يدويًا باستخدام معرف Apple ، وهو ما سنناقشه.

كيفية طلب رموز التحقق لمعرف Apple على iPhone و iPad (المصادقة الثنائية) يدويًا

من الأساليب السهلة وغير المزعجة لأجهزة iOS و iPadOS الحاجة إلى رموز التحقق يدويًا. بالطبع ، يجب بالفعل تمكين المصادقة ذات العاملين على حساب Apple الخاص بك قبل الطريقة التالية.

حل مشكلة المصادقة ذات العاملين

  • انتقل إلى "الإعدادات" على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone أو iPad.
حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون
  • اضغط على اسم معرف Apple الخاص بك في القائمة العلوية في قائمة الإعدادات.
حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون
  • يرجى المتابعة إلى "كلمة المرور والأمان" لإدارة إعدادات المصادقة الخاصة بك.
حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون
  • انقر على "التحقق من الرمز" في هذه القائمة ، الموجودة أسفل رقم هاتفك مباشرة.
حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون
  • قد يتم عرض رقم التحقق على الفور لتسجيل الدخول من جهاز جديد إلى حساب Apple الخاص بك.
حل مشكلة عدم وصول رمز التحقق للايفون

ها أنت ذا. لقد تعلمت للتو كيفية طلب رموز التحقق لمعرف Apple يدويًا على iPhone و iPad.

مشكلة عدم وصول رمز التحقق

من الآن فصاعدًا ، ليس عليك الانتظار حتى يسمح لك طلب تسجيل الدخول المنبثق على شاشتك حتى بمشاهدة الرمز. يمكّنك هذا من تلقي رموز التحقق التي تحتاجها بسرعة ولا تعتمد على الوصول إلى الإنترنت لجهازك.

هل تفضل رقم هاتف مختلفًا للحصول على رمز التحقق الخاص بمعرف Apple؟ قد ترغب في معرفة كيفية إضافة أو حذف أرقام الهواتف الموثوقة على iPhone أو Mac أو iPad لحساب Apple الخاص بك.
من ناحية أخرى ، يمكنك التسجيل على معرف Apple وحذف هذا الجهاز من حساب Apple الخاص بك باستخدام جهاز iPhone أو iPad الخاص بك إذا كنت ترغب في التوقف عن استلام رموز التحقق من معرف Apple على أي من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يعد هذا ضروريًا إذا لم يعد يتم استخدام جهاز أو أكثر من أجهزة Apple الخاصة بك بشكل نشط.

هل نجح جهاز iPhone و iPad يدويًا في الحصول على رموز التحقق؟ هل سبق لك ان قمت  بهذه التقنية البديلة للحصول على رموز التحقق من المصادقة الثنائية ولماذا ، إذا كان الأمر كذلك؟ أخبرنا عن تجارب التعليقات الخاصة بك.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات