تحميل برنامج viva cut برو

تحميل برنامج viva cut pro

تحميل تطبيق viva cut pro


باستخدام هاتفك يمكنك تحرير الفيديو وإنشاء أجمل محتوى مرئي بكل بساطة وفي أي وقت ، لأن الهواتف يمكنها استبدال الكمبيوتر بنسبة كبيرة من حيث تحرير الفيديو ، ويمكنك إجراء العديد من العمليات المهمة في عالم التجميع بخطوات بسيطة بدون جهاز كمبيوتر ، ويحتوي على هذا التطبيق الذي يحتوي على العديد من الأدوات المهمة جدًا التي ستساعدك على إنشاء مقاطع فيديو.

إنشاء مشاريع جديدة وإضافة الفيديوهات على  VivaCut 

يوجد في تطبيق VivaCut العديد من القوالب الجاهزة التي يمكن استيرادها وتحريرها. تختلف هذه القوالب وفقًا لنوعها ، مثل التأثيرات والترفيه والموسيقى وما إلى ذلك ، ويمكن إنشاء مشروع جديد من البداية ويمكن إنشاء مقاطع الفيديو المناسبة للمشروع من مجلدات مختلفة في معرض هاتف. قسم خاص لتحميل الفيديوهات من الانترنت مقسمة الى مجموعات حسب نوعها.

قص الفيديوهات وتعديلها في المشروع

بعد إضافة مقاطع الفيديو والصور إلى المشروع ، سيتم تصنيفها في جدول زمني ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مثل قص جزء منها ، وضبط السرعة ، وتطبيق مرشحات لطيفة ، والتحكم في حجم الفيديو النسبي بالنسبة إلى حجم الموسيقى والعملية الأخرى ، اختر تأثيرات الانتقال بين مقاطع الفيديو لإظهار عملك بشكل احترافي ، فهناك العديد من التأثيرات الرائعة التي يمكنك تطبيقها والتحكم في مدة الانتقال كما تريد.

إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية

بالإضافة إلى وقت الفيديو والصور ، يوجد قسم خاص لإضافة موسيقى خلفية مناسبة ، والتي يمكن استيرادها من حزمة الموسيقى في التطبيق أو اختيار الموسيقى من الهاتف ، ويمكن إضافة تأثير مناسب على إدخال وإخراج الموسيقى. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات صوتية قصيرة مثل أصوات التصوير أو

إضافة التأثيرات البصرية والنصوص والملصقات

ومن المميزات الرائعة أيضًا القدرة على إضافة تأثيرات بصرية على الفيديو ، وهي تأثيرات تظهر في لحظة مهمة في الفيديو لإعطاء نتيجة رائعة واحترافية ، ويتم إضافة التأثير أثناء التشغيل. الفيديو في الوقت المطلوب عند الضغط المستمر ، يدعم التطبيق أيضًا إمكانية إضافة نص إلى الفيديو والصور والشعارات والملصقات وتعديل حجمها وموقعها وشفافيتها في فيديو.

مميزات تطبيق VivaCut  Pro 

  1. تطبيق رائع لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة على هاتفك.
  2.      العديد من النماذج الجاهزة التي يمكن استيرادها.
  3.      مكتبة خاصة لإضافة مقاطع فيديو عبر الإنترنت.
  4.      قم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام العديد من الأدوات المفيدة.
  5.      أضف موسيقى خلفية من هاتفك أو الإنترنت.
  6.      أضف مؤثرات بصرية وصوتية لأجزاء معينة.
  7.      انتقالات احترافية رائعة بين مقاطع الفيديو.
  8.      أضف نصًا وملصقات واضبط حجمها وموضعها.

تحميل برنامج viva cut pro للاندرويد

تحميل برنامج viva cut pro من جوجل بلاي

تحميل برنامج viva cut pro من مديا فاير 

صور من داخل التطبيق

تحميل برنامج viva cut pro


تحميل برنامج viva cut pro

تحميل برنامج viva cut pro


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات