تحميل لعبة tekken 3 علي الاندرويد

تحميل لعبة 3 tekken للاندرويد

 تحميل لعبة Takken 3 لالروبوت apk من ميديافاير مجانا. Takken 3 هي واحدة من أقدم الألعاب المبكرة وأكثرها شعبية. تم تطويره للكمبيوتر ، ثم قام المطورون بعمل نسخة لنظام Android. لذلك ، حظيت اللعبة بالعديد من المعجبين والمستخدمين.  
تحميل لعبة tekken 3 برابط مباشر


خاصة أنه يمكنك اللعب بشكل فردي أو في مجموعات أو أزواج. على الرغم من مرور عقدين من الزمن على تطوير اللعبة ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب القتال. لقد وصل Tekken 3 أخيرًا وهذه المرة يبدو أكثر حماسة وإثارة وانسيابية من أي جزء آخر من Tekken. اليوم نقدم لك اللعبة مجانًا بصيغة APK وبصيغة خفيفة الحجم وتشغيلها بسلاسة وسهولة.  

Tekken هي لعبة القتال الأكثر نجاحًا في العالم. انضم إلى جميع المقاتلين المشهورين الآخرين للمشاركة في نظام قتالي بديهي وعميق. لديه مهارات قتالية من جميع أنحاء العالم. العب بصفتك سيد Dojo ، اجمع المقاتلين المفضلين لديك وقم بترقيتهم وحاربهم من امتياز TEKKEN الأسطوري.

قصة لعبة تيكين Tekken للاندرويد

لعبة Tekken 3 apk هي لعبة قتال سلسة وسهلة ، بعد أن تفتح اللعبة ، يمكنك اللعب من خلال مرحلة القصة أو التنافس معك ومع أصدقائك. بعد الدخول إلى أحد المستويين ، تكون الشخصيات التي ستقاتل مع أحدهما رائعة جدًا ولديها حركات خاصة لكل شخصية.

  حتى تختلف كل شخصية عن الأخرى ، يمكنك الاعتماد على لعبة السرعة أو القوة أو سلسلة من الضربات المتتالية ، ما يسمى التحرير والسرد القاتل. تختلف كل شخصية عن الأخرى ، فهناك من يسارعون إلى الضرب بسرعة وهناك أولئك الذين ضربوا بشدة وهناك أولئك الذين لديهم سلسلة من ضربات Tekken 3 takken القوية جدًا.

  أيضًا ، يمكنك أن تتوقع أن يقوم خصمك بضربهم أو منع أبطالهم أو مراوغتهم ، ويمكنك خداع خصمك. ستعتقد أنه عندما تبدأ اللعب في المرة الأولى ، يكون الأمر صعبًا ، ولكن مع القليل من التدريب ، سوف تتأكد من أنها قصة سهلة للغاية ورائعة من لعبة Tekken 3 للأندرويد.

  ركزت على قصة عائلة ميشيما ، أو بالأحرى على نهاية عداء هيهاتشي ميشيما وابنه كازويا ميشيما ، وأصبحت القصة أكثر جدية وتأثيرًا. قم بتنزيل لعبة takken 3.

ما هو الجديد في تحميل لعبة تيكين 3للاندرويد

كوِّن فريقًا وقاتل أصدقائك والمجتمع في وضع VS عبر الإنترنت
     يشكل اللاعبون فرقًا من المهاجمين والمدافعين للتنافس ضد بعضهم البعض كل شهر للحصول على مكافآت حصرية.
     تم تصميم السلالم للسماح للاعبين بالتقدم ومتابعة أفضل اللاعبين في العالم.
     يقوم اللاعبون بتسجيل الدخول وتحميل أساليب القتال الخاصة بهم في لعبة Dojo AI ، مما يمنحهم إحساسًا حقيقيًا.
     الأحداث الحية لها محتوى يومي وأسبوعي وشهري. قم بتحويل تجربة جديدة في كل مرة تلعب فيها
     ستقدم الأحداث المواضيعية الخاصة تجارب ومواجهات فريدة
     الشخصيات النادرة والمحتوى المتاح خلال المناسبات الخاصة

الشخصيات في لعبة3 Tekken

هيهاتشي ميشيما هي الشخصية الرئيسية في المسلسل وهو من أقوى الشخصيات في هذه اللعبة ، فهو والد كازويا وجد جين ، أقوى الشخصيات وأكثرها مهارة والعداء بينهم.
  فيما يلي بعض الشخصيات الأكثر شهرة
 ANNA WILLIAMS, ARMOR KING, ASUKA KAZAMA، BAEK DOO SAN. BOB, BRUCE IRVIN, BRYAN FURY, CRAIG MARDUK.

كازويا ميشيما هو ابن هيهاتشي ، ابن أب بشري وأم شيطانية. لذلك ، فهو نصف شيطان ، ونصف إنسان لديه قوى خارقة للطبيعة ، وهو رئيس منظمة تحارب منظمة جين وهي أيضًا واحدة من أقوى الشخصيات.
      جين ، حفيد هيهاتشي وابن كازويا ، وهو أيضًا نصف شيطان ، لديه نفس قوة والده ، وربما أقوى الحركات وأكثرها خصوصية وخارقة للطبيعة ، وأسلوبه المثير للاهتمام ويعتبر بطل اللعبة.
      Force Law ، شخصية مقتبسة من Bruce Lee لديها نفس الحركات من حيث الأسلوب والسمات ، متخصصة جدًا وقوية ، وهي صديقة لشخصية باول.
      Li Wuling ، شخصية مقتبسة من الممثل الصيني Jackie Chan ، لديه نفس الحركات حيث لديه أسلوب لعب أكثر ثعبان ونمور وأساليب أخرى رائعة.
      King: أو ARMOR KING ، شخصية مصارعة بجسم بشري وقناع نمر ، وهي من أقوى الشخصيات ، بحث قائم على مجموعات قوية ومتتالية.

تحميل لعبة tekken 3 برابط مباشر






Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات