تحميل خلفيات ipad mini الجديدة 2021

 خلفيات آيباد ميني 2021 الرسمية

تحميل خلفيات ipad mini الجديدة 2021

اليوم ، سنقدم خلفيات 2021 iPad Mini. تحسن حدث Apple California Streaming مع الإعلان عن جهاز iPad Mini الجديد إلى جانب سلسلة iPhone 13. لم نتوقع أن يبدأ iPad Mini بناءً على الشائعات خلال هذه المناسبة. من المثير للدهشة أن شركة Apple كشفت عن بعض الميزات الجديدة الرائعة لجهاز iPad Mini. كما تم عرض الخلفيات الجديدة في جهاز iPad mini الجديد. يمكن تنزيل خلفيات Mini لأجهزة iPhone و iPad و Android و PC هنا.

تفاصيل حول Apple Mini iPad (2021).

يشاع iPad Mini 6 أنه سيتم إطلاق حدث واحد في وقت لاحق من هذا الشهر أو الشهر المقبل. كانت هناك أيضًا بعض التكهنات بأن النقص العالمي في الرقائق أدى إلى تأخير توفر المنتج في السوق. لكن يبدو أنه تم التعامل مع المشكلة بشكل فعال من قبل شركة آبل ومن المتوقع أن يتم شحن العناصر الأسبوع المقبل. أحد الأمثلة على ذلك هو iPad Mini.
  • يبدأ الطلب المسبق في 14 سبتمبر
  • متاح من أسبوع بعد الطلب المسبق
  • iPadOS 15
حزم iPad Mini 6 الجديدة مع العديد من الوظائف الجديدة والترقيات على أجهزة iPad من الجيل الأحدث. سيكون iPad Mini الجديد هذا مميزًا لأولئك الذين يحبون تجربة جهاز لوحي نحيف وأنيق دون المساومة على الحجم المعروض وتم إصدار آخر iPad Mini مرة أخرى في عام 2019. يتم توفير شاشة Liquid Retina مقاس 8.3 بوصة على iPad Mini. يمكنك لمس جهازك بسهولة وإلغاء قفله في الزاوية العلوية اليمنى من iPad.

  • شاشة Liquid Retina مقاس 8.3 بوصة
  • معرف اللمس في الأعلى
  • نحيف ورفيع
يأتي iPad Mini الجديد بشريحة A15 Bionic الجديدة كليًا ، وهي أسرع بنسبة  80٪  من iPad السابق . يحتوي على صورة خلفية وأمامية بدقة 12 ميجابكسل. مع Center Stage ، تدعم الكاميرا الأمامية الفيديو الكبير جدًا. يأتي مزودًا بتوافق USB C لشحن سريع بقدرة 20 وات. ويأتي جهاز iPhone الصغير مع خلفية جديدة مذهلة.

  • خلفية 12 ميجابكسل (فلاش حقيقي) A15 Bionic Chip (5G) 12 ميجابكسل (مركز المسرح)
  • 20 واط تحميل سريع (USB C)
  • دعم الجيل الثاني من Apple Pencil
  • خلفيات جديدة

خلفيات iPad Mini (2021)

مجموعة الخلفيات هي واحدة من الأشياء المثيرة للاهتمام التي نلاحظها على الجهاز اللوحي. يتم عرض الشاشة الكبيرة المذهلة التي نراها عادة في المهرجانات. فوائد الخلفيات الرائعة معروفة لشركة Apple ، وبالتالي فإن التأثير النهائي رائع على أجهزة Apple. يمكن رؤية الشيء نفسه على iPhone Mini 2021 ، خلفية جميلة مع مخزون. خلفية جهاز iPhone Mini 2021 رائعة. تحتوي مجموعة خلفيات iPad Mini 6 على 8 خلفيات رائعة مع شعار MINI iPad Mini 2021. وهي متوفرة في نسخ مشرقة ومظلمة. هذه الخلفيات. يمكنك التحقق من منطقة المعاينة إذا كنت تريد إلقاء نظرة على خلفيات الخاص بها.

معاينة خلفيات آيباد ميني 2021 الرسمية

تحميل خلفيات ipad mini الجديدة 2021

تحميل خلفيات آيباد ميني 2021 عالية الدقة

خلفيات iPad مثالية لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة على حد سواء. إذا كنت تستمتع بخلفيات iPad Mini ، فيمكنك الحصول عليها هنا لهاتفك الذكي. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على الخلفيات عالية الدقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودته. يوجد على iPad Mini الجديد خلفية أساسية واحدة فقط. يمكنك تنزيل خلفيات Google Drive و Google Photos
بمجرد قيامك بتنزيل wallpoint الذي تريد وضعه على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك ، انتقل داخل المجلد للتنزيلات. افتح الخلفية والمس الرمز في قائمة النقاط الثلاث. هذه هي. 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات