تحميل جوجل كاميرا سامسونج A52s 5G

تحميل جوجل كاميرا سامسونج A52s 5G

 قدم Samsung هاتف Galaxy A52 الذكي كتحديث جديد لمنتصف العام لـ 5G Galaxy A52. يأتي الإصدار مزودًا بمجموعة شرائح ومحمل أسرع ، ويظل مطابقًا لبقية الأجهزة. لا يزال إعداد الرباعي كما هو الحال في الهاتف الذكي Galaxy A52. كاميرا Vanilla Galaxy A52 رائعة ، تلتقط صورًا وتفاصيل جميلة. إذا كنت ترغب في أن تفعل الشيء نفسه مع Galaxy A52 5G ، فسيختار مستخدمو GCam أيضًا صورًا محسنة للإضاءة المنخفضة. يمكنك بعد ذلك تحميل Samsung Galaxy A52s 5G من Google Camera هنا.

جوجل كاميرا لهاتف Samsung Galaxy A52s 5G 

تتميز وحدة الكاميرا الرباعية مع مستشعر Sony IMX682 الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل باللوحة الخلفية الرائعة لجهاز Galaxy A52s 5G. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الهاتف الذكي بعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر بعمق 5 ميجابكسل. إذا كنت تتحدث عن البرنامج ، فلديك أحدث تطبيق قياسي لكاميرا One UI 3.1 مع جميع الإمكانات الأساسية مثل Night Mode و Single Take و Pro video والمزيد على Galaxy A52s 5G. يمكنك استخدام تطبيق كاميرا Pixel 5 لهاتفك الذكي Galaxy A52s إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة.

قائمة كبيرة من منافذ جوجل كاميرا تتوافق مع Galaxy A52s 5G وستكون سعيدًا لأنه في Galaxy A52 ، يعمل أحدث GCam 8.3 بشكل جيد. عند الحديث عن ميزات وميزات مثل HDR المحسّن ، و SloMo ، والصور ، و Beauty Mode ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، ودعم RAW ، و Google Lens ، والمزيد ، ثم يظهر أحدث إصدار من التطبيق. من الواضح أن أوضاع Night Sight و Astrophotography مدعومة أيضًا. هذه هي التعليمات خطوة بخطوة لسهولة التثبيت على Samsung Galaxy A52s 5G من تطبيق Google Camera.

تحميل Google Camera لهاتف Samsung Galaxy A52s 5G

يقدم Galaxy A52 كل ما قد تتوقعه ، بما في ذلك دعم Camera2 API ونفس الشيء مع Galaxy A52s 5G. هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي Galaxy A52 تنزيل التطبيق بسهولة دون قلب عملية التجذير على هواتفهم الذكية. تعمل ثلاثة إصدارات مميزة من GCam mod على Galaxy A52s 5G. روابط التحميل هنا

  • تنزيل GCam 8.3 لهاتف Galaxy A52s 5G 
  • تحميل GCam لهاتف Samsung Galaxy A52s 5G
  • تحميل جوجل كاميرا لجهاز Galaxy A52s 5G

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk

  1. قم بتنزيل ملف تهيئة الهاتف الذكي هذا في البداية.
  2. قم إنشاء مجلدًا جديدًا باسم GCam الآن.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد تسمية config7 إضافيًا.
  4. داخل مجلد configs7 ، قم الآن بلصق ملف التكوين.
  5. افتح تطبيق Google Camera واضغط على المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق بلمسة مزدوجة.
  6. اضغط على زر الاستعادة في الإعدادات المعروضة ، المرئي في النافذة المنبثقة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق ، ثم أعد فتح التطبيق.
بينما لا توجد حاجة لتغيير العديد من المعلمات باستخدام MGC 8.3.252 V0c MGC.apk و MGC 8.1.101 A9 GV1j MGCapk ، لا يزال بإمكانك اللعب باستخدام إعدادات GCam لتحسين النتائج.

لقطة شاشة
جوجل كاميرا سامسونج A52s 5G

كيفية تثبيت Google Camera (GCam) على Samsung Galaxy A52s 5G

  • في البداية ، قم بتنزيل GCam Mod من الرابط أعلاه.
  • بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت Google Camera APK على Samsung Galaxy A52s 5G.
  • بعد ذلك ، افتح التطبيق وامنح الأذونات المطلوبة مثل الكاميرا والميكروفون والتخزين والموقع.
  • هذا كل شيء.
يمكنك الآن البدء في استخدام GCam مع قدرات وضع Night Sight و Astrophoto على Samsung Galaxy A52s.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات