تحميل Google Camera 8.2 لهاتف Moto G100

Moto G100 camera


Moto G100 هو المحرك المتوسط القوي لشركة الاتصالات الأمريكية العملاقة - Motorola. تتوفر وحدة الكاميرا رباعية الاتجاهات ، Snapdragon 870 5G SoC ، وفتحة ثقب أمامية مزدوجة العدسة ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والمزيد في أحدث عروض Motorola. من الواضح أن الكاميرا هي واحدة من أهم مميزات Moto G100 الجديدة. إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصور ، فيمكنك تحميل برنامج Pixel Camera جانبًا باستخدام تطبيق الكاميرا المضمن. الأداة تنتج صورًا لائقة. يمكن تنزيل Google Camera for Moto G100 هنا.

جوجل كاميرا لـهاتف Moto G100

تم وضع مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، إلى جانب بعض المستشعرات الإضافية ، في الجزء الخلفي من Motorola G100. البرنامج هو شأن Motorola العادي ، ثم تطبيق الكاميرا الافتراضي UI على هاتف Moto G100. ميزات دعم التطبيق مثل Night Vision ، و Pro Mode ، و Ultra-Res ، و 64MP ، وما إلى ذلك كما قلت سابقًا ، في الظروف المعتادة ، ولكن يمكنك تحميل جوجل كاميرا جانبًا واستخدام وضع التصوير الفلكي ووضع Night Sight للاستمتاع بالصور ذات الإضاءة المنخفضة إذا كنت ترغب في التقاط لقطات شائعة إضافية في الإضاءة المنخفضة.

يمكنك استخدام خيار Google Camera HDR الذي تمت ترقيته ليس فقط مع الصور ذات الإضاءة المنخفضة للحصول على صور أفضل من النهار. عند الحديث عن ميزات إضافية ، سترى أن التطبيق يوفر Night Sight و Playground و RAW و Google Lens و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur وغيرها من الوظائف. لحسن الحظ ، فإن أحدث إصدار من البرنامج متوافق مع Moto G100. إليك كيفية تحميل تطبيق Google Camera وتثبيته على هاتفك الذكي.

تحميل  Google Camera لهاتف Moto G100

توفر حزمة الطاقة متوسطة المدى - MotoG100 جميع الميزات الرئيسية بما في ذلك Camera2 API ، مما يجعل تثبيت جوجل كاميرا أمرًا سهلاً على أجهزتك لعملاء G100. يتوافق Motorola G100 مع أحدث إصدار من جوجل كاميرا من Nikita و GCam 8.2 و BSG GCam 8.1. قم بتنزيل رابط التطبيق هنا.

  • تحميل GCam 8.2 لهاتف Motorola G100
  • تحميل Google Camera 7.3 لـ Moto G100
  • تنزيل Google Camera لـ Moto G100
ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار الأقدم (بعد التثبيت) قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول. هذا ليس إصدارًا ثابتًا لكاميرا Google ، لذلك قد تكون هناك بعض المشاكل.
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V3.1.1.apk
  1. في البداية ، قم بتنزيل ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  2. الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء الموجودة بجوار زر الغالق.
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتوفرة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق ثم افتح التطبيق مرة أخرى.
بينما لا يلزم تكوين العديد من المعلمات في حالة MGC 8.2.400 A10 V-alpha2 MGC.apk ، وفي حالة MGC 8.1.101 A9 GV1j MGC.apk ، لا يزال بإمكانك تشغيل إعدادات GCam لتحسين النتائج ، اعتمادًا على الشرط الخاص بك.

لقطة شاشة

Moto G100 camera

بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ومشتعلة مباشرة من هاتف Motorola G100.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات