تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية

تحميل برنامج Davinci Resolve

تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية
قم بتنزيل DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بديل مجاني لبرنامج Premiere 2021. إذا كنت تبحث عن أفضل البدائل المجانية لبرنامج Premiere ، فإن برنامج DaVinci Resolve 16 المميز يوفر لك العديد من الأدوات الاحترافية لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، وهو مجاني تمامًا. أصبحت مقاطع الفيديو الاتجاه السائد هذه الأيام ، وهذا هو السبب في أننا نرى تطبيقات مثل YouTube و Tik Tok أصبحت واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية اليوم ، وبالطبع ، سيتعين على منشئي المحتوى إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك والأكثر شهرة. البرنامج في هذا المجال هو Adobe Premiere الذي تقدمه Adobe للمستهلكين ، وهو برنامج مدفوع وليس مجانيًا.   



لذلك يبحث العديد من المستخدمين عن أفضل البدائل المجانية لبرنامج Premiere وها هو برنامج da Vinci العملاق الذي يوفر العديد من الميزات والأدوات لبرنامج Premiere الاحترافي لأنه مجاني تمامًا ومن ثم سنناقشه معك أكثر. الميزات والإمكانيات المهمة لبرنامج DaVinci Resolve 16 ، بالإضافة إلى أهم المعلومات عنه.  

برنامج دافنشي لتصحيح الالوان 

تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية


اسم البرنامج                 DaVinci Resolv
حجم البرنامج             1.3 جيجابايت
رقم الإصدار                   16.2.8

تاريخ أخر تحديث     6 أغسطس 2020

نظام التشغيل             Windows, Linux, macOS
المطوِّر.                         Blackmagic Design 

رابط تحميل البرنامج DaVinci Resolv

تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية


واجهة برنامج DaVinci Resolve.  

تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية



تم تطوير DaVinci Resolve 16 بواسطة Blackmagic Design وهو برنامج تحرير فيديو "غير خطي" مثل Adobe Premiere ، ويمكن أن تكون الواجهة الرئيسية للبرنامج مخيفة إلى حد ما ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يستخدموا برامج التحرير مطلقًا. مليئة بالنوافذ والأزرار. ومع ذلك ، بعد فترة معينة من استخدام البرنامج ، ستتمكن من معرفة المزيد عن أهمية كل أداة وزر على الشاشة الرئيسية للبرنامج ، ويعتبر من أفضل البدائل المجانية لبرنامج Premiere. 

في الواقع ، لا يعتبر DaVinci Resolve محرر فيديو جديدًا أو حديثًا لأنه يتمتع بتاريخ طويل. تم تطويره في الأصل في عام 1985 وكان يستخدم بشكل أساسي لتصنيف الألوان وكان برنامجًا معقدًا للغاية مخصصًا للمحترفين فقط ، ولكن تم تطويره لاحقًا وأضيفت إليه العديد من التعديلات. قبل ظهور Blackmagic Design في عام 2009 ، تم إصدار نسخة أقل تعقيدًا للمستهلكين والمستخدمين العاديين.  

من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج ، يمكنك البدء في إنشاء مشروع جديد أو تعديل مشروع موجود ، وبعد فتح المشروع سترى مناطق مختلفة لتحرير الفيديو في الجزء السفلي من النافذة ، والتي تقع بالترتيب الأيسر . مستقيم. على اليمين توجد وسائط ، واقتصاص ، وتحرير ، ودمج ، وألوان ، وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضًا التبديل بسهولة بين الصفحات في أي وقت حيث يمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية وإعادة ترتيب النوافذ بالشكل الذي يناسبك.   

هل برنامج دافنشي ريزولف مجاني؟ 

من أهم ميزات برنامج DaVinci Resolve أنه مجاني تمامًا لأنه يمكنك استخدامه دون دفع أي أموال وستكون قادرًا على استخدام جميع ميزات البرنامج حيث لا يوجد إصدار تجريبي. العديد من القيود على تحرير وتصدير مقاطع الفيديو.

     وذلك لأن الشركة التي تقف وراء Blackmagic Design تقدم إصدارًا آخر مدفوعًا من البرنامج ، ألا وهو DaVinci Resolve Studio ، والذي يوفر العديد من الميزات الإضافية غير المتوفرة في الإصدار المجاني ، مثل دعم HDR ، وأوقات دقة أعلى. الدقة. من 4K UHD والعديد من الميزات الرائعة الأخرى ، لكن الإصدار المجاني سيكون كافياً لمحرري الفيديو وقد يكون مناسبًا لبعض المحترفين ، مما يجعله أحد البدائل المجانية الأكثر أهمية لبرنامج Premiere.

     ومع ذلك ، يتساءل العديد من المستخدمين لماذا تقدم شركة Blackmagic Design Company هذا البرنامج مجانًا للمستخدمين عندما تكون شركة تجارية والبرنامج ليس مفتوح المصدر ، والسبب كما ذكرنا أن الشركة تقدم نسخة مدفوعة من البرنامج والتي تبلغ تكلفتها 299 دولارًا وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من ملحقات الكمبيوتر لمساعدة الناشرين ، بما في ذلك لوحات المفاتيح والفأرة ، وحتى أجهزة الكمبيوتر الكاملة بأسعار عادلة ، لذا فإن توفير البرنامج المجاني لن يكون مشكلة للشركة.  

ما هي متطلبات تشغيل DaVinci Resolve؟

تعد برامج تحرير وتحرير الفيديو من أثقل البرامج على أي جهاز كمبيوتر وبالتالي تتطلب متطلبات صارمة للغاية للتشغيل السريع والسلس ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام ميزات متقدمة ، وكما هو الحال مع كل شيء. تتطلب برامج أخرى ، DaVinci Resolve العديد من المتطلبات الأساسية حسب على نظام التشغيل الخاص بك لأنه متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac OS و Linux ، وهذه هي متطلبات تشغيل البرنامج: 

  •    تحديث Windows 10 Creators.
  •      تحديث MacOS 10.14.6 Mojave
  •      Linux CentOS 7.3.2 تحديث
  •      8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كحد أدنى (لن تعمل جميع الميزات)
  •      لتشغيل البرنامج العادي ، يوصى بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  •      32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي عند استخدام Fusion.
  •      وحدة معالجة رسومات منفصلة بسعة 2 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الفيديو.
  •      معالج Intel Core i7 أو AMD Ryzen 7
  •      تخزين SSD أو RAID (باستثناء 10 جيجابايت).

تعليم المونتاج على برنامج دافنشي ريزولف



صفحات برنامج دافنشي ريزولف

تحميل برنامج دافنشي 2021 للمونتاج: DaVinci Resolve 16.2.8 أفضل بدائل بريمير المجانية


هناك العديد من الصفحات المختلفة في حل DAVICI، وكل صفحة بها نوافذ وأدوات محددة، ويتم استخدام كل من هذه الصفحات بطريقة مختلفة، وهنا هي الأهم:  

صفحة Cut لتحرير الفيديوهات سريعًا  
تعتبر واحدة من أبسط وأسهل الصفحات في برنامج تحرير الفيديو السريع لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مبسطة ، ويتعلم المستخدمين الجدد بسرعة ومصمم ليكون سريع الاستخدام ، ومن بين الميزات المضمنة في هذه الصفحة. اثنين من الرسومات. وأدوات التحرير الذكية ونظرة عامة سريعة لأن الأدوات واضحة وبسيطة. لذلك ، يعتبر البرنامج من أفضل البدائل المجانية لبرنامج Premiere للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. 

صفحة Edit للوصول إلى المزيد من الأدوات 
تعتبر هذه الصفحة أكثر تقدمًا وشمولًا من الصفحة السابقة كما أنه توفر المزيد من الأدوات الإحترافية ومع ذلك فإنها تعتبر سهلة في الاستخدام أيضًا وذلك بالنسبة للمستخدمين المبتدئين أو المحترفين، وتوفر لك هذه الصفحة مميزات مثل السحب والإفلات وأدوات الاقتطاع التلقائي الحساسة للسياق، واختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص بالكامل حتى تتمكن من العمل بشكل أسرع هذا بالإضافة إلى مكتبة مليئة بمئات العناوين والانتقالات والتأثيرات التي يمكنك إضافتها وتحريكها على مقاطع الفيديو الخاصة بك وذلك من أجل جعلها جميلة ومميزة.   

صفحة Color لتحسين ألوان الفيديو 
تدعي الشركة التي تقف وراء البرنامج أن هذه الصفحة المسماة DAVINCI color قد استخدمتها هوليوود للعديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الجودة لاحتوائها على العديد من الأدوات المتقدمة لتصحيح وتعديل ألوان الفيديو. سهل الاستخدام. إذا كنت تستخدم برنامجًا لتحرير الصور ، فأنت على دراية بمعظم الأدوات الموجودة في صفحة COLOR. 

تتيح صفحة Color للمستخدمين ضبط التباي
درجة حرارة اللون وتفاصيل التدرج الرمادي والتشبع والمزيد ، تحتوي صفحة الألوان أيضًا على مجموعة مذهلة من ميزات تصنيف الألوان الأساسية والمتقدمة ، بما في ذلك PowerWindows والتتبع وأدوات تدرج HDR المتقدمة والمؤهلات والمزيد ، مما يجعل البرنامج واحدًا من أكثر البرامج شيوعًا. أفضل البدائل المجانية لبرنامج Premiere اليوم.  

صفحة Fusion لإنشاء رسومات متحركة 
مع هذه الصفحة المسماة Fusion ، يتجاوز DaVinci Resolve محرر الفيديو ويفعل أكثر من ذلك بكثير ، حيث تمنحك صفحة Fusion القدرة على إنشاء مرئيات سينمائية عالية الجودة وتدفق الرسوم المتحركة ، وهي واحدة من أهم صفحات Fusion في DaVinci Resolve . هو أنه مبني باستخدام نظام عقدة. يساعدك Node ، الموجود في العديد من برامج الرسوم المتحركة مثل Natron و Nuke ، في إنشاء تأثيرات ورسوم متحركة متقدمة بشكل أسرع وأسهل من الطبقات.
تتضمن صفحة Fusion أيضًا العديد من الأدوات ثنائية وثلاثية الأبعاد لهذه المؤثرات المرئية والرسوم المتحركة ، بالإضافة إلى منحنى الرسوم المتحركة المتقدم ومحرر الإطارات الرئيسية لإنشاء رسوم متحركة واقعية للغاية وأدوات وميزات أخرى.احترافيون متعاونون للغاية ، مما يجعل Resolve واحدًا من أفضل البدائل إلى العرض الأول. ...... هدايا مجانية على الاطلاق. 

برنامج Davinci Resolve 

في الواقع ، يأتي برنامج DaVinci Resolve مع الكثير من الأدوات والميزات المهمة جدًا والمهنية لأي شخص متهم بتحرير الفيديو وصنع الرسوم المتحركة ، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا ، وبالتالي فهو يعتبر من أفضل البدائل المجانية. من Premiere اليوم يمكنك معرفة ما إذا كان هذا البرنامج مناسبًا لك من خلال تجربتهم ، حيث يمكنك تنزيله. واستخدامه مجانًا ، ولكن إذا كنت تعتقد أن البرنامج معقد بعض الشيء ، فستجد أن هناك العديد من مقاطع الفيديو التعليمية والدورات التدريبية حول البرنامج على YouTube لمساعدتك في تعلم أساسيات واحتراف البرنامج.من الصفر. 


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات