أفضل 20 خلفيات سوداء لـهاتف iPhone 12 Pro

خلفيات ايفون 12 برو Max الأصلية

أفضل 20 خلفيات مظلمة لـهاتف iPhone 12 Pro

 أطلقت شركة آبل العام الماضي خلفيات آيفون داكنة بنظام iOS 13. مع مجموعة مميزة من الأوراق بما في ذلك الإصدارات الداكنة ، تقدم Apple سلسلة ايفون 11 و ايفون12. تم الكشف عن ايفون 12 Purple مع خلفية جديدة من قبل ابل أيضًا. ولكن يمكنك التحقق من أفضل خياراتنا للخلفيات المظلمة لسلسلة iPhone 11 و iPhone 12 max . يمكن تنزيل أكبر خلفية مظلمة هنا بجودة كاملة لأجهزة ايفون 12 و ايفون 12 برو ماكس.

كما هو الحال دائمًا ، بالنسبة إلى iPhone XR و iPhone XS وسلسلة iPhone 11 وسلسلة iPhone 12 ، قمنا بتحسين هذه الخلفيات. ستكون سعيدًا لسماع أنه يمكنك تنزيل هذه الصور بدقة 1170 × 2532 بكسل لأجهزة iPhone 12 و iPhone 12 Pro. هذه المرة ، تتضمن مجموعة من الخلفيات مثل جدران AMOLED والخلفيات المجردة وثلاثية الأبعاد والخلفيات الساطعة. على شاشة iPhone 12 الرئيسية أو شاشة القفل ، ستستمتع باستخدام تلك الخلفيات. 

خلفيات ايفون 12 برو Max

سترغب في تزيين شاشة iPhone الرئيسية الخاصة بك بخلفية داكنة واردة أدناه إذا كنت تريد استخدام iPhone في الوضع الداكن! جميع الصور أدناه تأتي من r / Amoledbackgrounds ، وهي مجموعة كبيرة من الخلفيات الجديدة والمذهلة. وأختار 20 خلفية جميلة لاستخدامها على جهاز iPhone الخاص بك لهذه المقالة. فيما يلي صور المعاينة التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصور عالية الدقة.

  معاينة أفضل خلفيات iPhone 12 Pro Dark

خلفيات ايفون 12 برو Max الأصلية
خلفيات ايفون 12 برو Max الأصلية
خلفيات ايفون 12 برو Max الأصلية
خلفيات ايفون 12 برو Max الأصلية

تحميل أفضل خلفيات مظلمة لـهاتف iPhone 12 Pro Max

مثل الخلفيات المظلمة الموضحة أعلاه؟ يمكنك بعد ذلك الحصول على هذه الخلفيات من ألبوم  Google Photos الموضح أدناه بدقة كاملة. يحتوي المعرض على 20 خلفية مظلمة ، كما ذكرت من قبل. في ألبومه التالي ، سنضيف خلفيات إضافية.

✔ Google Photos ✔

✔ Google Drive ✔

بمجرد التنزيل ، توجه إلى الخلفيات ، ثم اختر الصورة التي تريد تطبيقها ، وانقل الصورة وفقًا لذلك ، ثم قم بتعيين خلفية الشاشة على شاشتك الرئيسية (أو شاشة القفل أيضًا). هذا كل شيء.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات