تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 [FHD +]

 كان Galaxy Z Flip واحدًا من أكثر الهواتف إبداعًا في عام 2020 ، والآن يوجد تكملة له ، Galaxy Z Flip 3 ، هنا. تم تضمين Snapdragon 888 SoC ودعم معدل التحديث 120 هرتز وشاشة غطاء أكبر وميزات أخرى في أحدث صدفة. توفر Samsung على بعض الخلفيات الجمالية المذهلة للغاية. وإليك جميع خلفيات Galaxy Z Flip 3 بحجمها الأصلي. يمكن تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 [FHD +]

مواصفات z flip 3

يتوفر الآن صدفة سامسونج الثانية ، مع بعض التحسينات الجديرة بالملاحظة. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك العثور على مواصفات ومعلومات Galaxy Z Flip 3 في هذا الجزء ، بينما تم ذكر الخلفيات في القسم التالي. شاشة Flip 3 هي شاشة Dynamic AMOLED 2x قابلة للطي مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2640 بكسل. لدينا شاشة غطاء Super AMOLED مقاس 1.9 بوصة على الجانب المكشوف. يعمل معالج Snapdragon 888 على تشغيل الهاتف ، والذي يعمل على One UI 3.1.1 ، والذي يعتمد على Android 11.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات ، يأتي الهاتف الذكي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة في الخلف. عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 و 1.22 ميكرون بكسل ، بينما يحتوي المستشعر الأساسي على فتحة f / 1.8 و 1.4 ميكرون بكسل. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل بفتحة f / 2.4 لالتقاط صور سيلفي. يأتي الجهاز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت ، مع عدم وجود خيارات للتوسع.

بفضل سعة البطارية التي تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة وإمكانية الشحن السريع بقوة 15 وات ، فإن عمر بطارية Galaxy Z Flip3 يصل إلى 8 ساعات. يتوفر صدفي سامسونج الجديد باللون الكريمي ، والأخضر ، واللافندر ، والفانتوم الأسود ، وكذلك الرمادي ، والأبيض ، والوردي. يبلغ سعر Z Flip3 999.99 بدولارًا (حوالي 74،250) وسيكون متاحًا اعتبارًا من 27 أغسطس. كما ترى ، يأتي هاتف Flip الذكي الجديد بالمواصفات التالية. ستكون محطتنا التالية هي خلفيات هاتف Galaxy Z Flip3.

خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3

قامت Samsung بتضمين خلفية زهرية رائعة مع صدفيها الأصلي ، وتقوم الشركة بنفس الشيء مع Galaxy Z Flip 3 ، على الرغم من نسيج جديد هذه المرة.6 خلفيات جذابة جديدة متاحة للهاتف الذكي. وستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكننا الآن الوصول إلى جميع الخلفيات. إذا كنت معتادًا على الدقة ، فإن هذه الخلفيات تتمتع بدقة 1080 × 2460 بكسل. 

ملاحظة: الصور أدناه هي فقط لأغراض تمثيلية وليست خلفيات فعلية. لا تقم بالتنزيل الصور لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية. استخدم الرابط الموجود في قسم التنزيل أدناه للبدء.

 خلفيات هاتف Galaxy Z Flip 3 - معاينة

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Z Flip 3 [FHD +]

تحميل خلفيات Galaxy Z Flip 3

تتوفر الآن خلفيات Galaxy Z Flip 3 الرائعة للتنزيل ، ويجب أن تكون على دراية بها جميعًا الآن. إذا كنت تستمتع بهذه الخلفيات ، يمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي من خلال النقر على أيقونة التنزيل أدناه. من خلال الصور عالية الدقة.





Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات