تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei P50 Pro [FHD +]

تحميل خلفيات هواوي


 تصنف Huawei من بين أفضل مصنعي المعدات الأصلية الذين يصنعون أفضل الهواتف المزودة بكاميرات. وقد كشفت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية عن أحدث سلسلة من هواتفها Huawei P50 لتحل محل ملك الكاميرات. يوجد هاتفان من سلسلة P50 هذه المرة ، بما في ذلك Vanilla Huawei P50 و Huawei P50 Pro. نعم ، لا يوجد خيار Pro + هذه المرة. لكنهم ما زالوا يشتملون على مجموعة رائعة من الخلفيات على هواتفهم. إذا كنت تحب خلفيات هاتفك ، فيمكنك تنزيل خلفيات Huawei P50 Pro بدقة عالية.

التفاصيل-Huawei P50 (Pro) 

خرج P50 و P50 Pro أخيرًا بعد عدة جولات خاسرة. كالعادة ، فإن Huawei P50 عبارة عن هاتف مزود بكاميرا يمكن لأي شخص تخمينه بمجرد النظر إلى حجم وحدة الكاميرا. سلسلة P هي سلسلة هواتف Huawei الرئيسية التي اكتسبت شعبية كبيرة مع سلسلة P30 ، ومنذ ذلك الحين أنتجت Huawei بعض سلسلة الهواتف الممتازة.

Huawei P50 هو البديل القياسي بشاشة 6.5 بوصة FHD +. ونعم ، فهو يدعم معدلات تحديث عالية تصل إلى 90 هرتز ، ويأتي هاتف P50 بمعالج Snapdragon 888 الذي يدعم أجهزة مودم 4G فقط. سيكون الهاتف متاحًا فقط مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128/256 جيجابايت للتخزين. يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.

الآن بالحديث عن Huawei P50 Pro ، فهو مزود بشاشة OLED 6.6 مع دعم لمعدل تحديث 120 هرتز.هناك نسختان: أحدهما مدعوم من Snapdragon 888 والآخر مدعوم بمعالج Huawei Kirin 9000 الداخلي تعمل هذه الهواتف بنظام التشغيل Huawei Harmony 2.0 (وليس Android). يحتوي على 8 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت ، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 4 ميجابكسل 50 ميجابكسل + 40 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 64 ميجابكسل 4 ميجابكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل. يأتي كلا الهاتفين مع مجموعة رائعة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها هنا.

خلفيات هواوي P50 برو

Huawei هي واحدة من الشركات المصنعة الأصلية القليلة التي تعرف فوائد استخدام ورق الحائط وكيفية إنشاء خلفيات لهواتفهم من خلال مزج عناصر الحياة الواقعية معًا. وقد لا يكون متاحًا لجميع هواتف Huawei الذكية ، لكنه يثير إعجاب الجميع بمفهومه. يتم تقديم خلفيات Huawei P50 و Huawei P50 بدقة 1344 × 2772 بكسل. يأتي أحدث هاتف ذكي صيني مزودًا بأربعة عشر          خلفية هواوي بشكل قياسي ، وتتضمن المجموعة أيضًا خلفيات Harmony OS 2.0 القياسية. فيما يلي بعض المعاينات منخفضة الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

 خلفيات هاتف Huawei P50 Pro Stock - معاينة


تنزيل خلفيات هواوي 


إذا كنت تحب  خلفيات هواوي HDو P50 Pro الجديدة ، فهذا هو القسم الذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفية الشاشة. تتميز المجموعة بعدد من الجدران الجمالية والتجريدية. نرفق هنا رابطًا مباشرًا لتطبيق Android (PhoneWalls) و Google Drive         وصور Google ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات